منصة بلوسكاي تصل إلى حاجز المليون مستخدم

منصة بلوسكاي تعلن وصولها إلى مليون مستخدم

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
منصة بلوسكاي تصل إلى حاجز المليون مستخدم

أعلنت منصة بلوسكاي، التي تعتبر واحدة من أبرز بدائل منصة إكس (التي كانت تعرف سابقاً باسم تويتر)، عن تجاوز عدد مستخدميها حاجز المليون مستخدم.

منصة بلوسكاي تعلن وصولها إلى مليون مستخدم

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه على الرغم من أن هذا الرقم يعتبر متواضعاً بالنسبة لشبكات التواصل الاجتماعي الكبيرة الأخرى، إلا أنه يعد إنجازاً كبيراً بالنسبة لبلوسكاي، مع الأخذ في الاعتبار أن الوصول إلى هذه المنصة، لا يزال محدوداً بشكل كبير حتى الآن.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى القائمين على منصة بلوسكاي، الذين قالوا إن تطبيق الخدمة قد تم تنزيله مليون مرة في شهر يوليو الماضي.

وأشاروا إلى أنه مع ذلك، فقد كان من الضروري للأشخاص المهتمين بالانضمام إلى منصة بلوسكاي، تأمين رموز دعوة للتسجيل، لافتين إلى أنه حتى الآن، فقد كان هذا مقتصراً على عدد قليل من المستخدمين الذين تمكنوا من إنشاء حسابات على شبكة التواصل الاجتماعي.

ونوهت التقارير إلى أن بلوسكاي ظهرت للمرة الأولى على ساحة منصات السوشيال ميديا، كشبكة اجتماعية لامركزية، وتلقت دعماً من جاك دورسي، المؤسس المشارك لشركة تويتر سابقاً.

ولفتت إلى أنه بعد فترة قصيرة من إصدارها التجريبي المغلق، قدمت منصة بلوسكاي إمكانية اختيار الخوارزميات الشخصية للمستخدمين، من أجل تخصيص الجداول الزمنية الخاصة بهم.

وأضافت التقارير أنه من أجل الحفاظ على خدمتها خالية من الإعلانات، بدأت بلوسكاي في تقديم خدمة نطاق مدفوعة للمستخدمين، بهدف التحقق من هويتهم، مردفة أنه مع ذلك، فلا يزال من غير واضح متى ستفتح المنصة بشكل كامل للجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة