أعطال تقنية في منصة إكس في عدة دول حول العالم

مستخدمو إكس حول العالم يشتكون من مشاكل تقنية في المنصة في عدة بلدان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
أعطال تقنية في منصة إكس في عدة دول حول العالم

ذكرت تقارير تقنية أن شبكة التواصل الاجتماعي إكس، التي كانت تعرف سابقاً باسم تويتر، قد تعرضت لأعطال خلال الساعات الماضية، وذلك في عدة بلدان حول العالم.

مستخدمو إكس حول العالم يشتكون من مشاكل تقنية في المنصة في عدة بلدان

جاء ذلك وفقاً لما نقلته التقارير عن موقع Downdetector، الذي يقوم بتتبع حالات انقطاع خدمات الإنترنت، والأعطال التقنية التي تواجهها المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقال موقع Downdetector إن العديد من مستخدمي شبكة إكس، قد أبلغوا عن مشاكل تقنية في عمل الموقع والتطبيق التابع لموقع التدوين المصغر.

وأشارت التقارير إلى أن أغلب الشكاوى جاءت من مستخدمي إكس في دول: الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا، لافتة إلى أن مستخدمين في دول أخرى أبلغوا أيضاً بوجود أعطال تقنية في المنصة.

وفي سياق آخر، كشف استطلاع رأي شامل أجري مؤخراً، أن هناك تراجعاً ملحوظاً في عدد مستخدمي منصة التدوين المصغر إكس، يحث وجد أن مستخدمي المنصة ينسحبون منها بشكل متزايد، وأنهم يسعون حالياً للبحث عن بدائل لها.

وأشارت نتائج الاستطلاع إلى أن مستخدمي إكس يقضون الآن وقتاً أقل بكثير على المنصة، وذلك منذ قيام رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، بالاستحواذ عليها قبل عدة أشهر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة