Xiaomi تكشف عن ساعات Watch S3 بمزايا عديدة وأسعار منافسة

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعات الذكية الجديدة Watch S3 من Xiaomi

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
Xiaomi تكشف عن ساعات Watch S3 بمزايا عديدة وأسعار منافسة

كشفت شركة Xiaomi مؤخراً عن أحدث جيل من الساعات الذكية Watch S3، التي تحمل مواصفات ممتازة، وتحتوي على مزايا عديدة، إلى جانب أنه سيتم طرحها بأسعار منافسة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعات الذكية الجديدة Watch S3 من Xiaomi

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعات Xiaomi Watch S3 الجديدة تأتي بهياكل أنيقة مقاومة للماء وفق معيار 5ATM، كما أنها محمية بإطارات معدنية وطبقات من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش.

وتحمل هذه الساعات شاشات AMOLED دائرية، يبلغ مقاسها 1.43 بوصة، ولها تردد يعادل 60 هيرتزاً، ويصل معدل سطوعها إلى 600 شمعة/م تقريباً، وهي تضم واجهات عرض متنوعة، لتلبية مختلف احتياجات المستخدمين.

وتعمل Watch S3 بأنظمة تشغيل HyperOS الجديدة المطورة من قبل Xiaomi، وهي تحتوي على تطبيقات لقياس معدلات النشاط البدني للمستخدم، وتطبيقات للمساعدة على ممارسة التمارين الرياضية.

كما أن هذه الساعات الذكية مزوداً بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب، ومستشعرات لقياس معدلات الأكسجة في الدم، إضافة إلى شرائح NFC للدفع الإلكتروني، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

ومن المقرر أن تقوم Xiaomi بطرح النسخة العادية من ساعات Watch S3، بسعر يبلغ حوالي 110 دولارات، كما ستكون هناك نسخة أخرى مزودة بتقنيات eSIM للاتصال مع الشبكات الخلوية، وسيكون سعرها نحو 137 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة