موعد مباراة ليفربول ومان سيتي والقنوات الناقلة

تعد مباراة ليفربول ومان سيتي ضمن أبرز أحداث العالم كروياً في الأحد المميز

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
موعد مباراة ليفربول ومان سيتي والقنوات الناقلة

تحمل الجولة رقم 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قمة ممتعة وذلك بموعد مباراة ليفربول ومان سيتي على ملعب أنفيلد غداً الأحد.

وبخلاف الطبيعية الجماهيرية والتنافسية التي تشهدها المباراة خاصة في المواسم الأخيرة، فإنها تحمل أهمية خاصة خلال فعاليات النسخة الحالية من البريميرليج.

فالمدرب بيب جوارديولا يواصل السعي نحو البحث عن صدارة جدول ترتيب المسابقة وتعويض فارق النقاط مع أرسنال صاحب القمة.

ويبحث يورجن كلوب على انتصار يعيد الاطمئنان لقلعة الريدز للتمسك بحظوظه في المنافسة على اللقب الذي فقده في النسختين الأخيرتين.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن يكون غداً الأحد عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة ليفربول ومان سيتي صراعاً كبيراً على الخطوط بين كلوب جوارديولا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي

تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة وهو ما يجعل وسم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي الأعلى بحثاً في محركات البحث.

وسيتم نقل المباراة مباشرة عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوجود فقرات فنية مميزة وتغطية مستمرة.

ويمكن للمتابعين تصفح موقع القيادي الذي يقدم تغطية خاصة تحمل كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة من نتيجة وإحصائيات وشرح للجوانب الفنية وتحركات الأجهزة الفنية خارج الملعب واللاعبين داخل الملعب.