خريطة مسلسلات رمضان على قنوات المتحدة (فيديو)

تتنوع المسلسلات المعروضة في رمضان 2023 ما بين اجتماعي وكوميدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
خريطة مسلسلات رمضان على قنوات المتحدة (فيديو)

كشفت الإعلامية المصرية لميس الحديدي عن خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قنوات المتحدة، وأوضحت أنه سيتم عرض 16 مسلسلاً متنوعاً ما بين كوميدي، اجتماعي، وتاريخي، كما تتنوع عدد حلقات المسلسلات ما بين 30 حلقة، و15 حلقة، ومسلسلات 20 حلقة أيضا.

ياسمين عبد العزيز

يعود الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي للجمهور في رمضان 2023 بمسلسل شرب نار، وهو من إخراج مصطفى فكري وتأليف ناصر عبد الرحمن، وتغيب الثنائي عن الدراما الرمضانية العام الماضي.

منى زكي

تعود النجمة منى زكي لجمهورها في رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، وهو من إخراج محمد شاكر خضير وتأليف خالد وشيرين دياب. ويشاركها في بطولة المسلسل النجوم نسرين أمين وسامي مغاوري ويناقش المسلسل عدد من قضايا المرأة.

وكان آخر أعمال منى زكي في الدراما هو مسلسل لعبة نيوتن والذي شاركها في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ممدوح ومحمد فراج وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

نيللي كريم

تقدم نيللي كريم في دراما 2023 مسلسل عملة نادرة، وهو من إخراج محمد العدل ومن تأليف مدحت العدل، ويشارك في بطولته النجوم جمال سليمان وزوجها هشام عاشور. وكان آخر أعمال نيللي كريم العام الماضي هو مسلسل فاتن أمل حربي.

خالد النبوي

يجسد خالد النبوي السيرة الذاتية للإمام الشافعي في مسلسل رسالة الإمام، وهو من إخراج المخرج السوري الليث حجو، ومن تأليف مريم نعوم ويشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم أشرف عبد الغفور، محمد الشرنوبي، وأروى جودة.

أحمد مكي

يقدم النجم أحمد مكي الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، وهو من إخراج أحمد الجندي ومن تأليف كل من مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ويشارك في بطولة الجزء السابع النجوم محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، ورحمة أحمد فرج.


 

أمير كرارة

يشارك أمير كرارة في السباق الرمضاني 2023، وهو من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف هالة سرحان، ويشاركه في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، وكمال أبو رية، وتدور أحداث المسلسل ضد كفاح الإنجليز في الفترة من 1946 وحتى جلاء الإنجليز في عام 1954.

خالد يوسف

يقتم المخرج خالد يوسف عالم الدراما بمسلسل سره الباتع، وهو من تأليفه أيضا، ويشارك في بطولة النجوم حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، وأحمد فهمي.

محمد رمضان

يقدم النجم محمد رمضان في دراما 2023، مسلسل جعفر العمدة وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، ويشارك في بطولته النجوم، هالة صدقي، زينة، وسامي مغاوري.

أحمد أمين

يطل النجم أحمد أمين على الجمهور في رمضان من خلال مسلسل الصفارة، وهو من إخراج علاء إسماعيل ومن تأليف محمود عزت، ويشارك في بطولته النجوم محمود البزاوي، وطه دسوقي، ويدور أحداث المسلسل حول سرقة مرشد سياحي لقطعة آثار تأخذه في رحلة إلى الماضي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد أمين هو مسلسل جزيرة غمام والذي حقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، وفاء عامر، مي عز الدين، ومحمود البزاوي.

روبي

تطل الفنانة روبي على جمهورها من خلال مسلسل حضرة العمدة، وهو من إخراج عادل أديب، وتأليف إبراهيم عيسى، ويشارك في بطولته النجوم سميحة أيوب، أحمد رزق، وفاء عامر، بسمة، وأحمد بدير.

ياسر جلال

يقدم ياسر جلال لأول مرة مسلسل 15 حلقة وهو علاقة مشروعة وهو من إخراج خالد مرعي ومن تأليف سامح الحريري، ويشارك في بطولته النجوم خالد الصاوي ومي عمر.

ريهام حجاج

تشارك ريهام حجاج في دراما رمضان 2023 بمسلسل جميلة مع المخرج سامح عبد العزيز ومن تأليف أيمن سلامة، ويشاركها في بطولة العمل النجوم، يسرا اللوزي، سوسن بدر، عبير صبري، هاني عادل، وأحمد وفيق.

طارق لطفي

يخوض الفنان طارق لطفي هو الآخر تجربة تقديم مسلسل 15 حلقة وهو مسلسل مذكرات زوج، وهو من إخراج مريم الأحمدي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في بطولته النجوم خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ونور النبوي.

آسر ياسين

من خلال مسلسل الكتيبة 101 يشارك النجم آسر ياسين ومعه النجم عمر يوسف في دراما رمضان 2023، وهو من إخراج محمد سلامة وتأليف إياد صالح.

دنيا سمير غانم

تقدم دنيا سمير غانم في رمضان 2023 مسلسل جات سليمة، وهو من إخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته النجوم سامي مغاوري، محمد سلام، ومحمد ثروت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة