موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني والقنوات الناقلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني والقنوات الناقلة

تصدر مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني التريند ومحركات البحث على جوجل بعد إعلان مخرجة العمل موعد صدور الموسم الثاني.

موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي الموسم الثاني

وأعلنت المخرجة تيما الشوملي عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسلها الناجح مدرسة الروابي للبنات، الذي يتناول قصص ومشاكل طالبات في مدرسة خاصة للبنات في الأردن.

ونشرت الشوملي عبر حسابها على إنستجرام برومو الجزء الجديد، وكتبت: "جاهزين تتعرفوا على الصف الجديد في مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني؟ قريبا على نيتفليكس".

مفاجآت مسلسل مدرسة الروابي للجزء الثاني

ونشرت منصة  Netflix  من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي برومو التشويقي الأول لمسلسل مدرسة الروابي للبنات ٢ والمقرر عرضه قريبا عبر المنصة.

وحسب البرومو، فإن الموسم الثاني من المسلسل سيعرض في 15 فبراير المقبل على منصة نيتفليكس، وسيشهد تغييرا في بطلات العمل، حيث لن يظهر فيه أبطال الجزء الأول، والذين كانوا ركين سعد وأندريا طايع وجوانا عريضة ونور طاهر ويارا مصطفى وبالاشتراك مع نادرة عمران وريم سعادة.

وبدلا منهم، سيظهر في الجزء الثاني بطلات جدد، وهن تارا عبود وسارة يوسف وتارا عطا الله وكيرا يغنم وتاليا الأنصاري  رنيم هيثم.

وثارت حالة من الجدل بين جمهور مسلسل مدرسة الروابي للبنات، بعد إعلان البرومو الدعائي للموسم الثاني، واكتشاف تغيير لبطلان العمل، ليتساءلوا عن مصير استكمال أحداث الجزء الأول.

الموسم الأول من مسلسل مدرسة الروابي للبنات

ويعد مسلسل مدرسة الروابي للبنات ثان مسلسل أردني يعرض على نتفليكس عام 2021 بعد مسلسل "جن"، وعرض في 190 دولة وترجم  32 لغة وقد حقق نجاحا كبيرا عالميا، وحصل على تقييمات عالية من النقاد والجمهور.

ويتألف المسلسل من ست حلقات في كل موسم، وهو من تأليف وإخراج تيما الشوملي وشيرين كمال وإسلام الشوملي.

والمسلسل من بطولة كل من ركين سعد وأندريا طايع وجوانا عريضة ونور طاهر ويارا مصطفى وبالاشتراك مع نادرة عمران وريم سعادة.

 ويتناول المسلسل قضايا العنف والتنمر والصداقة والحب والعائلة بين الفتيات في مرحلة المراهق .

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة