موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة

تعود كلاسيكات الكرة المصرية من جديد وذلك بمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض إلى استغلال تعثر منافسه الأهلي والذي تعادل مع ضيفه طلائع الجيش سلبيًا بدون أهداف أمس الأربعاء.

في المقابل، يعمل رفاق المدرب التونسي معين الشعباني على نسيان الإقصاء القاري بتوديع بطولة الكونفيدرالية، من خلا تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة اليوم.

وستنطلق مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري مساء اليوم الخميس،وبالتحديد عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة على ستاد الجيش بمدينة برج العرب.

موسيماني في مرمى الانتقادات بعد تعادل الأهلي مع طلائع الجيش

وسيتم نقل المواجهة الكلاسيكية عبر شاشة أون تايم سبورت بصوت المعلق بلال علام مع وجود فقرات فنية وتحكيمية متنوعة.

قائمة الزمالك ضد المصري البورسعيدي

أعلن البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك عن القائمة التي ستخوض مواجهة المصري البورسعيدي وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية.

في خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام.

في الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد محمد عبد الله.

في خط الهجوم: عمر السعيد وسيف الجزيري.

وشهدت القائمة غياب قلب الدفاع محمود علاء بسبب الإيقاف إلى جانب الظهير الأيسر محمد عبدالشافعي لعدم اكتمال جاهزيته.

حكام مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباراة الزمالك والمصري المقرر لها في التاسعة والنصف مساء الخميس، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري للموسم الحالي 2021-2022.

ويتكون طاقم التحكيم من، محمد معروف حكم ساحة ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام مساعدين وأحمد جمال حكم رابع ومحمود بسيوني حكم فيديو وعمر فتحي مساعد حكم فيديو.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك والمصري

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة من 15 مواجهة ويأتي الأهلي وصيفًا برصيد 32 نقطة من 13 مباراة ثم بيراميدز برصيد 29 نقطة وسموحة برصيد 26 نقطة وفيوتشر بعدما جمع 25 نقطة.

البنك الأهلي يحتل المركز السادس برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف فاركو صاحب المركز السابع ثم غزل المحلة ثامنًا برصيد 20 نقطة والمصري البورسعيدي في المركز التاسع برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن إنبي وطلائع الجيش.

ومن المنتظر أن تؤثر نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي على مسار الفريقين وترتيبهما في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.