موعد مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين والقنوات الناقلة

يلعب منتخب إيطاليا ضد الأرجنتين ضمن فاعليات في النسخة الأولى من كأس سوبر الأبطال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
موعد مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين والقنوات الناقلة

يلعب منتخب إيطاليا ضد الأرجنتين مساء الأربعاء، ضمن فاعليات في النسخة الأولى من كأس سوبر الأبطال "كأس فيناليسيما".

ومن المنتظر أن تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية عالمية كبيرة نظرَا لكونها تجمع بين بطل كوبا أمريكا والمنتخب المتوّج بكأس الأمم الأوروبية.

ومن المفترض أن يتم تكريم ذكرى أسطورة كرم القدم الراحل دييجو مارادونا في المواجهة التي ستقام على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وسيتم نقل مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين عند الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على شاشة بين سبورت وبتعليق التونسي عصام الشوالي.

تصريحات مدرب الأرجنتين

ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، " نود الفوز لأنه لقب، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الهدف من الآن وحتى نوفمبر، الاستمرار على نفس الخط، اللعب بهذا القميص يعني دائمًا الخروج للعب جميع المباريات على قدم المساواة والتنافس على أكمل وجه وهذا ما سنفعله غدًا".

وواصل حديثه، "لعب آخرون في بعض المراكز وكان أداؤهم كزملائهم، لست قلقًا بشأن الفريق الأساسي، أولئك الذين يشاركون غدًا سيكونون جاهزين بنسبة 100%، لدي بعض الشكوك".

واستمر "في القوائم السابقة لم يأت لأن الفريق كان مغطى، هذه المرة كان لدينا مشاكل في هذا المركز وكان يحظى بموسم جيد".

وتابع "أتمنى أن يستغل فرصته، إنه هنا لأننا نعتقد أنه يمكن أن يساهم معنا، والفكرة هي منحه دقائق للمشاركة، نحن نقدر الأداء الذي يقدمه لاعبو كرة القدم وليس المكان الذي يلعبون فيه".

وبشأن تكريم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا في مباراة الغد، أكد مدرب التانجو، "مارادونا سيكون معنا دائمًا، في الملاعب حول العالم، سعيد بحدوث ذلك التكريم".

وعن غياب منتخب إيطاليا عند كأس العالم 2022 قال، "تم استبعاد إيطاليا بشكل غير مستحق من كأس العالم، من وجهة نظري، تم استبعادها لأسباب تحدث فقط في كرة القدم عندما لا تدخل الكرة للمرمى، الآن لديها الفرصة للبدء من الصفر تقريبًا".

وأكمل "أعطى روبرتو مانشيني هوية للمنتخب الإيطالي، وأنا سعيد لأنهم وثقوا بالمدرب على الرغم من أنه لم يتأهل لكأس العالم، وهذا يعني أن شيئًا مهمًا قد قام به".

مدرب الأرجنتين يتحدث عن ميسي

وتطرق للحديث عن القائد ليونيل ميسي، "التحضير الجيد أمر أساسي، اليوم لم تعد المواسم التمهيدية موجودة، فهي مباريات ودية، من المهم أن يصل اللاعبون بأكبر عدد من المباريات، الاستعداد الجيد للموسم سيكون مفيدًا لليونيل ميسي".

وعن منتخب بلاده، أكد "الشيء المهم هو عدم الاعتقاد بأنك لا تقهر، من الجيد أن يعتقد الناس أننا أبطال وأنهم يستمتعون بما تم تحقيقه، لكن الطريق مستمر، لا يمكننا أن نكتفي بذلك، إذا سقطنا في أي وقت، فلن يحدث شيء".

واختتم المدير الفني لمنتخب الأرجنتين حديثه، "لقد أثار اهتمامي أن كل شيء جيد لدرجة أنني كمدرب يجب أن أنبه اللاعبين، لا أحد يرتاح ويواصلون المضي قدمًا، يجب أن نؤمن بالمنافسة نحن فريق خرج بطلاً ولكن الطريق مستمر".