حقيقة تأجيل مسلسل درة بسبب رفض القنوات عرضه برمضان 2024

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد إعلان تأجيل مسلسل "إثبات نسب" وهو أول بطولات الفنانة درة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
حقيقة تأجيل مسلسل درة بسبب رفض القنوات عرضه برمضان 2024

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد إعلان تأجيل مسلسل "إثبات نسب" وهو أول بطولات الفنانة درة من سباق دراما رمضان 2024، بعدما ترددت أنباء أن أسباب التأجيل لرفض القنوات عرض المسلسل.

 تأجيل مسلسل درة 

في البداية علقت الفنانة درة على تأجيل مسلسلها "إثبات نسب" من سباق موسم دراما رمضان 2024, منشور على حسابها الرسمي على الإنستغرام.

وعلقت درة على التأجيل العمل قائلة: "على خير إن شاء الله.. وشكرًا لجمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عملًا يليق بكم".

وفور تأكيد خبر عدم مشاركة درة في موسم رمضان 2024، انتشرت شائعات وتقارير صحفية تفيد أن سبب عدم عرض المسلسل برمضان هو رفض القنوات الفضائية لعرض العمل، وذلك بسبب عدم الاقتناع أن درة يمكن أن تنافس كبار النجوم في أول بطولاتها.

سبب تأجيل مسلسل إثبات نسب

وتخرج الفنانة درة في بيان صحفي توضح فيه الأسباب الحقيقية في تأجيل مسلسلها الجديد "إثبات نسب" من موسم رمضان 2024، مشيرة إلى رغبتها في أن يخرج العمل في أبهى صورة.

حقيقة تأجيل مسلسل درة بسبب رفض القنوات عرضه برمضان 2024

وقالت: "مع العلم أن الكثير من الأعمال أحيانا يتم تأجيلها لرمضان الذي يليه للحفاظ على جودتها وعدم التسرع في تقديمها مثلما حدث في بعض الأعمال خلال الأعوام الماضية، المهم أن يأخذ العمل وقته الذي يسمح بتقديمه على أفضل وجه".

منتج مسلسل درة يكشف سبب التأجيل 

من جانبه أكد المنتج عمرو طنطاوي في تصريحات صحفية، أن سبب تأجيل مسلسل درة ليس بسبب رفض القنوات عرض العمل، ولكن بسبب ضيق الوقت وظروف خارجة عن الإرادة، سيتم تأجيل عرض مسلسل إثبات نسب الذي تقوم ببطولته النجمة درة إلى وقت لاحق.

وأضاف إلى أن العمل يحظى بإقبال كبير من القنوات والمنصات الراغبة في شرائه، ومعربا عن سعادته بالتعاون مع درة التي حققت نجاحات كبيرة في أعمالها السابقة.

 وأوضح طنطاوي أنه لا يوجد أي مشاكل تسويقية تواجه المسلسل، وأنه يجري استكماله بكل احترافية وجودة، مؤكدا أنه ليس الأول ولا الأخير من الأعمال الضخمة التي تتأجل لتقديمها بأفضل صورة ممكنة.

مسلسل إثبات نسب 

الجدير بالذكر، أن الفنانة درة أعلنت مشاركتها في تصوير مسلسل إثبات نسب وهو أول بطولاته التليفزيونية، ويشاركها العمل عدد من النجوم.

والعمل من بطولة كل من درة ومحمود عبد المغني ونبيل عيسى وهند عبد الحليم ومحسن محيي الدين ومحمد علي رزق وإسلام جمال وفتوح أحمد ونهال عنبر وولاء الشريف ولبنى ونس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة