موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والتشكيل والقنوات الناقلة

تعد مباراة الأهلي والإسماعيلي هي قمة مباريات الجولة الأولى من البطولة المحلية الشهيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والتشكيل والفنوات الناقلة

تطل علينا النسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن فعاليات الجولة الأولى.

وتعد مواجهات المارد الأحمر والدارويش ضمن أبرز كلاسيكيات الكرة المصرية عبر تاريخها نظرًا للأجواء الجماهيرية والقدرات الفنية والرغبة المتبادلة في تحقيق الفوز.

ويعيش الأهلي حالة من الاستقرار بعدما بدأ موسمه برحلة قارية موفقة وذلك بعدما عبر من خلال الاتحاد المنستيري التونسي إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي غدًا الأربعاء عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيتم إقامة المباراة على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية وذلك في ظل استمرار التعليمات الأمنية بعدم استقبال مباريات المارد الأحمر في الإسماعيلية.

ويعول الدراويش على تجربته الجديدة رفقة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو والذي يتمتع بخبرات رفقة الأهلي والنجم الساحلي والرجاء المغربي والعين الإماراتي إلى جانب الاتفاق السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

يتنوع النقل التلفزيوني لمباراة الأهلي والإسماعيلي بين التردد الأرضي والفضائي وذلك عبر شاشة أون تايم سبورت بصوت المعلق محمد الكواليني.

وتخصص القناة تغطية شاملة للمواجهة من خلال تواجد استيديو تحليلي يضم نجوم الكرة المصرية السابقين مثل طه إسماعيل وعماد متعب.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

تشير التقارير الواردة من قلعة «الجزيرة» إلى رغبة المدير الفني السويسري كولر في الاحتفاظ بالقوام الأساسي الذي خاض المواجهتين الأفريقية في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الإسماعيلي بالجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وسيتواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أكرم توفيق ومحمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول، رفقة ثنائي الوسط عمرو السولية وآليو ديانج وأمامهما الرباعي طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر والبرازيلي سافيو ومحمد شريف.

ومن المنتظر أن يظهر الفكر التدريبي لكولر وجاريدو عندما يأتي موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي غدًا الأربعاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة