موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تستحوذ مباراة ليفربول ونابولي على اهتمام عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتواصل فاعليات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بـ مباراة ليفربول ونابولي الإيطالي.

ويأمل رفاق المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى إغاق صفحة الإخفاق المحلي خلال بداية النسحة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعول الريدز على قدرات عناصر الخبرة المتمثلة في الدولي المصري محمد صلاح والمدافع الهولندي فان دايك ولاعب الوسط هندرسون.

في المقابل، سيعمل فريق نابولي على الظهور بشكل جيد خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي وذلك لتفادي تلقي هدف مبكر وخسارة النقاط كاملة.

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي في دوري الأبطال

ستقام مباراة ليفربول ضد نابولي الإيطالي في دوري الأبطال غدًا الأربعاء عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

ستقوم قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بنقل مباراة ليفربول ونابولي على الهواء مباشرة وذلك لكونها الناقل الحصري لفاعاليات البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تصريحات كلوب قبل مباراة نابولي

قال الألماني يورجن كلوب أنه فريقه سيدخل مباراة نابولي من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك باستغلال القدرات الهجومية إلى جانب الإحكام الدفاعي.

كما أكد كلوب أنه يحترم قدرات نابولي الإيطالي كثيرًا خاصة وأن الفريق يمتلك عاملي الأرض والجماهير في المباراة المنتظرة.

وأشار المدير الفني الألماني إلى أن لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتار عاد إلى التدريبات الجماعية وسيعود إلى المشاركة في المباريات قريبًا فيما يستمر غياب هندرسون وكورتيس جونز.

تصريحات أليسون قبل مباراة ليفربول ونابولي

يرى حارس المرمى البرازيلي أليسون أن مواجهة فريقه أمام نابولي ستكون صعبة نظراً للقدرات الفنية والتاريخية التي يتملكها المنافس الإيطالي.

وأضاف أليسون انه يشعر بالحزن بسبب البداية غير المتوقعة في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن الفرصة ما زالت متاحة للعودة من جديد والمنافسة على قمة جدول الترتيب.

وتذكر الحارس البرازيلي خسارة نهائي النسخة الماضية في دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد بهدف دون رد حيث قال "اليوم التالي لفقدان لقب دوري الأبطال كان صعبا، كنا نشعر بالغضب ولكن الأمر انتهى لأننا محترفين ويجب أن نتعامل مع تلك الأشياء، الأمر صعب منذ أن كنتر صغيرا ولكن بعد المباراة ذهبت لألعب مع المنتخب ونسيت أمر المباراة النهائية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة