موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يأمل المارد الأحمر في مواصلة الحفاظ على العلامة الكاملة بعدما حقق 6 نقاط من مباراتين في الدوري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تعود الأجواء المحلية للمارد الأحمر بموعد مباراة الأهلي والداخلية ضمن فعاليات الجولة الرائعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان رفاق المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد تمكنوا من تحقيق لقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بهدفين دون رد.

ويأمل الفريق في مواصلة الحفاظ على العلامة الكاملة بعدما حقق 6 نقاط من مباراتين في الدوري حيث فاز على الإسماعيلي في الجولة الأولى وأسوان في الثانية فيما تم تأجيل لقاء المجموعة الثالثة.

في المقابل، يسعى الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز تحت قيادة المدرب رضا شحاتة إلى تفادي الخسارة والخروج بنقطة على أقل تقدير.

موعد مباراة الأهلي اليوم

وسيكون اليوم الأربعاء هو موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري الممتاز عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري على قنوات أون تايم سبورت بوجود فقرات فنية متنوعة وأكثر من قناة صوتية.

طموحات الأهلي في الموسم الحالي

دخل النادي الأهلي منافسات الموسم الحالي بضغوط كبيرة وذلك لتحقيق لقب الدوري المصري الممتاز بعدما فقده خلال النسخة الماضية وقبل الماضية لصالح منافسه التقليدي الزمالك.

وفضل إدارة النادي الأهلي عدم المبالغة في تدعيمات الانتقالات الصيفية حيث أكتفت بضم قلب الهجوم شادي حسين والجناح مصطفى ميسي من نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو إلى جانب استعادة خدمات قلب الدفاع المعار محمد مغربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة