أداة جديدة من يوتيوب لأصحاب المحتوى والقنوات

يوتيوب يتيح لأصحاب القنوات والمحتوى أداة Handle

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
أداة جديدة من يوتيوب لأصحاب المحتوى والقنوات

أعلنت منصة يوتيوب الشهيرة لمشاهدة مقاطع الفيديو، عن طرحها لأداة جديدة لأصحاب القنوات والمحتوى، والتي ستتيح لهم التواصل مع بعضهم البعض بسهولة أكبر.

يوتيوب يتيح لأصحاب القنوات والمحتوى أداة Handle

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الأداة الجديدة تحمل اسم Handle، وهي مخصصة لأصحاب المحتوى والقنوات على يوتيوب، حتي يمكنهم التواصل مع بعضهم بعضاً بطريقة أكثر سهولة.

وأوضحت أن أداة Handle التي سيتم إضافتها لأصحاب القنوات والمحتوى على يوتيوب، ستتيح لهم اختيار عناوين URL مميزة، كما أنها ستزيل شرط وجود أكثر من 100 مشترك من أجل تعيين عناوين URL فريدة من نوعها.

وأشارت التقارير إلى أن الأداة الجديدة تشبه إلى حد كبير خاصية Handles  الموجودة على تطبيق إنستغرام لمشاركة الصور والفيديوهات، لافتة إلى أن يوتيوب سيبدأ تشغيلها رسمياً بداية من 14 نوفمبر القادم.

وأضافت يوتيوب إن أصحاب المحتوى والقنوات على المنصة، سيحصلون تباعاً على هذه الأداة الجديدة، موضحة أن أصحاب القنوات المختارة ستصلهم رسائل بريد إلكترونية، تخبرهم بأن الوقت قد حان للبدء بالعمل بأداة Handle.

وفي وقت سابق، أعلنت يوتيوب عن إضافة خاصية جديدة إلى خدمة الفيدوهات المعروفة باسم يوتيوب شورتس، وهي ميزة السرد الصوتي أو التعليق الصوتي.

وتتيح هذه الميزة لصناع المحتوى وأصحاب القنوات على يوتيوب شورتس، إمكانية إضافة تعليقات صوتية على مقاطع الفيديو التي ينشرونها، وهو ما يساعد على زيادة شعبية فيديوهاتهم، وبالتالي زيادة الأرباح التي يجنوها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة