سناب شات بلس: أبرز الميزات وتكلفة الاشتراك والدول المتوفر فيها

الكشف عن ميزات سناب شات بلس وتكلفة الاشتراك الشهري والدول التي يتوفر فيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
سناب شات بلس: أبرز الميزات وتكلفة الاشتراك والدول المتوفر فيها

أعلنت منصة سناب شات للتراسل الفوري المصور، عن إطلاقها النسخة المدفوعة الأجر منها والتي تحمل اسم سناب شات بلس، والتي ستقدم العديد من الخدمات الحصرية والمميزة، مقابل اشتراك شهري يبلغ 3.99 دولارات.

الكشف عن ميزات سناب شات بلس وتكلفة الاشتراك الشهري والدول التي يتوفر فيها

وقال القائمون على منصة سناب شات، إن النسخة المدفوعة ستوفر ميزات عديدة وتجريبية، والتي ستتاح حصرياً لمشتركي سناب شات بلس، قبل إصدارها على النسخة العامة من المنصة.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن إصدار سناب شات بلس سيتضمن ميزات جديدة، مثل إمكانية إعادة مشاهد القصص المختفية الخاصة بالمستخدم، وإمكانية تغيير رمز التطبيق، مع وجود خيار تثبيت صديق على أنه الصديق المفضل داخل قسم الدردشة.

وستتاح لمستخدمي سناب شات بلس أيضاً وسائل لرؤية مواقع أصدقائهم على مدار الـ 24 ساعة الماضية، وذلك في حال كان هؤلاء الأصدقاء يشاركون موقعهم مع المستخدم، كما سيكون بإمكانهم رؤية عدد الأصدقاء الذين أعادوا مشاهدة قصصهم.

وأشارت التقارير إلى أنه سيتم طرح النسخة المدفوعة من سناب شات أولاً في عدد من الدول، من ضمنها: الولايات المتحدة، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، كندا، أستراليا، السعودية، الإمارات، على أن يتم توفير منصة سناب شات بلس للمزيد من الدول خلال الأشهر القادمة.

وكانت منصة سناب شات قد كشفت مؤخراً عن خاصية جديدة ستمنح مستخدميها طريقة مختلفة ومميزة في نشر القصص، والتي من شأنها زيادة التفاعل على قصصهم التي ينشرونها.

ووفقاً لما جاء في تقارير تقنية، فإن الخاصية الجديدة من سناب شات يُطلق عليها اسم القصص المشاركة، والتي من خلالها يمكن لأصدقاء الأصدقاء مشاهدة القصص التي ينشرها أحد المستخدمين، على عكس ما كان يحدث في السابق، حيث كانت مشاهدة القصص متاحة للأصدقاء فقط.

وأوضحت التقارير أنه من خلال هذه الخاصية الجديدة، يستطيع مستخدم سناب شات أن ينشر قصة معينة، عن السفر مثلاً، ثم يطلب من أصدقائه إضافة قصصهم الخاصة عن السفر.

وعندما يقوم المستخدم بإضافة أصدقائه إلى مجموعة محددة من أجل نشر هذه القصص، فوقتها فإن أصدقاء الأصدقاء سيتمكنون من مشاهدة قصص المستخدم وكذلك قصص أصدقائه، وبالتالي يزيد التفاعل على القصص المنشورة.

وأشارت التقارير إلى أنه في حال تم إضافة شخص إلى مجموعة القصص المشاركة، سيتلقى المستخدم إشعاراً للتنبيه بذلك، لافتة إلى أنه إذا كان هذا الشخص محظوراً مسبقاً من قبل المستخدم، فوقتها لن تصله تلك القصص.

وأضافت أن خاصية القصص المشاركة ستكون مثل خاصية القصص العادية، حيث أنها مرئية لمدة 24 ساعة فقط، ثم تختفي بعدها تلقائياً، كما أنها لن تحتوي على أي مكون للدردشة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة