ميزات جديدة رائعة سنراها قريباً على يوتيوب

تعرفوا على أبرز الميزات الجديدة التي تقوم منصة يوتيوب باختبارها في الوقت الحالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2023
ميزات جديدة رائعة سنراها قريباً على يوتيوب

أعلن القائمون على يوتيوب عن قيامهم في الوقت الحالي باختبار مجموعة من الميزات الجديدة، والتي ستنال إعجاب الملايين من مستخدمي منصة مشاهدة الفيديو الأشهر في العالم.

تعرفوا على أبرز الميزات الجديدة التي تقوم منصة يوتيوب باختبارها في الوقت الحالي

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن يوتيوب يقوم باختبار تقنية جديدة اسمها Test and Compare، والتي من خلالها سيتمكن المستخدم تحميل 3 صور أو أكثر لمقطع الفيديو الذي يرغب في نشره، ثم ستقوم المنصة بعدها بمساعدته في اختيار الصورة الأمثل، لتكون الصورة الرئيسية للفيديو الخاص به.

وأشارت التقارير إلى أن منصة يوتيوب بدأت أيضاً في اختبار خاصية جديدة اسمها Playables، والتي يستطيع المستخدم من خلالها أن يقوم بتشغيل ألعاب الفيديو من يوتيوب، الذي يقوم باستعماله عبر حاسوبه أو عبر أجهزة الأندرويد والآي أو إس.

ومن بين التقنيات الأخرى التي يختبرها يوتيوب حالياً، ميزة جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي اسمها Aloud، وهي تقوم بدبلجة الفيديوهات إلى عدة لغات، حيث أن هذه الخاصية قادرة على نسخ ما يقال في الفيديوهات، وتحويل الكلام إلى نص مكتوب، ليتمكن المستخدم من مراجعته، ثم بعدها يتم تحويل هذا النص إلى دبلجة صوتية.

وأضافت التقارير أنه من المخطط بعد فترة من الاختبارات، أن تقوم منصة يوتيوب بتوفير هذه الميزات والخواص الجديدة لكل مستخدميها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة