نجاة الفنانة مي سليم من حادث خطير على الطريق الدائري (صور)

تعرضت لحادث خطير بسبب تصادم 4 سيارات على الطريق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
نجاة الفنانة مي سليم من حادث خطير على الطريق الدائري (صور)

تعرضت الفنانة مي سليم إلى حادث خطير بسيارتها على الطريق الدائري وهي في طريقها إلى تصوير أحد الأعمال الفنية في المعادي، ووقع حادث السير بين 4 سيارات، من بينهم سيارة الفنانة مي التي نجت منه رغم تهشم سيارتها.

ووفقًا لتقارير صحفية فقد أصيب 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم في هذا الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة، وقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للحادث والتي أظهرت خلالها تهشم سيارة مي سليم.

نجاة الفنانة مي سليم من حادث خطير على الطريق الدائري (صور)

نجاة الفنانة مي سليم من حادث خطير على الطريق الدائري (صور)

وقد طمأنت الفنانة دانا حمدان، شقيقة الفنان مي سليم، الجمهور على شقيقتها مي سليم بعد تعرضها للحادث، وأوضحت دانا للصحافة أن الحادث كان كبيرًا إلا أن العناية الإلهية أنقذت شقيقتها وجاءت الصدمات في السيارة فقط.

وأشارت دانا إلى أن مي سليم لم تكن هي من تقود السيارة، وإنما كان يقودها السائق الخاص بها، وأكدت أن شقيقتها تتواجد في المنزل ولا تعاني من أي كسور ولا كدمات وتحتاج إلى الراحة فقط، وأنها تركت موقع الحادث بعد تلقيها الإسعافات الأولية.

مي سليم تستأنف عملها بعد الحادث

رغم الحادث الخطير الذي تعرضت له الفنانة مي سليم إلا أنها ترفض الراحة، وقد كشفت العديد من المصادر الصحفي أنها باشرت تصوير مشاهدها في فيلم "كابتن جاك" مع المخرج شادي علي بعد الحادث.

ويتم تصوير الفيلم داخل أحد الفنادق في مدينة السادس من أكتوبر، ولم ترغب مي لي تعطيل التصوير بسبب الظروف التي مرت بها، حيث ذهبت إلى موقع التصوير تقديرصا إلى صناع العمل والمشاركين معها.

وفيلم  كابتن جاك من بطولة مي مع الفنان محمد ثرو، وقد تم تأجيل تصويره من قبل بسبب انشغال محمد ثروت بتصوير أكثر من عمل وانشغال مي بتصوير مسلسل "السجل الأسود"، وتم استئناف التصوير بعدها.

اقرأ أيضًا: رد غير متوقع من الفنان وليد فواز على سؤاله عن طليقته مي سليم

آخر أعمال الفنانة مي سليم

طرحت الفنانة مي سليم مؤخرًا أغنية "يا بنتي" على صفحتها الرسمية على يوتيوب، وتعاونت فيها مع الشاعر محمود عبد الله والملحن محمدي وتوزيع أحمد أمين، وتعد هذه الأغنية هي الأغنية الثانية التي قدمتها مي بعد عودها إلى الغناء بعد غياب 4 سنوات بعد أغنية "أعلنت الحرب".

وقد طرحت الفنانة مي سليم أغنية "إحنا كبناتط من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي، وهي أغنية تدور فكرتها حول نظرة المرأة للرجل.

شاركت الفنانة مي سليم أيضًا في مسلسل "تلت التلاتة" من بطولة غادة عبد الرازق وليلى أحمد زاهر، وقد كشفت أنها سعيدة بمشاركتها في هذا العمل ووصفتها بأنها تجربة لن تنساها طوال حياتها، كام قالت إنها تحمست للتعاون مع غادة عبد الرازق للمرة الثانية بعد مسلسل "لحم غزال".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة