وفاة تيك توكر مصرية شهيرة في حادث سيارة خطير

سقط سيارتها من أعلى الجسر وتوفيت على الفور

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
وفاة تيك توكر مصرية شهيرة في حادث سيارة خطير

توفيت ظهر اليوم السبت التيك توكر المصرية إسراء روكا في حادث سيارة خطير، حيث سقطت سيارتها من أعلى الجسر في منطقة النزهة في مدينة القاهرة لتلقى مصرعها على الفور، ونقل جثمان الشابة إسراء إلى المستشفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقد تلقت غرفة عمليات النجدة في منطقة النزهة في القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع سيارة من أعلى جسر الحرفيين في المنطقة النزهة، وانتقلت رجال المرور على الفور إلى المكان وتبين وفاة الفتاة في سيارتها ونقلت إلى المشرحة.

وقد استمع رجال المباحث في مديرية أمن القاهرة إلى أقوال الشهود العيان لكشف ملابسات الحادث، وكشفت تحقيقات النيابة إلى أن السرعة الزائدة هي سبب وقوع الحادث، كما تم التحفظ على سيارتها.

تبيَّنت التحقيقات أنّ "روكا" كانت تقود بسرعة فائقة، مما أدى إلى فقدانها السيطرة على عجلة القيادة، فتشوهت توازنها وانحرفت السيارة قبل أن تصطدم بسور الكوبري وتسقط من أعلاه، لتفارق الحياة على الفور جراء الإصابات الخطيرة التي لحقت بها، حيث تبين وجود كسور في الجمجمة واليد والظهر.

وقال شهود عيان إنهم سمعوا الفقيدة وهي تصرخ بصوت عالِ من مسافة 10 أمتار حتى سقوط السيارة على الأرض، وتجمع العشرات من المارة لمساعدتها وطلبوا الإسعاف إلا أنها فقدت أنفاسها في السيارة.

وفاة تيك توكر مصرية شهيرة في حادث سيارة خطير

من هي إسراء روكا؟

إسراء روكا هي تيك توكر مصرية شهيرة لديها صفحات على منصات التواصل الاجتماعي تبلغ من العمر 28 عامًا، وبعد وفاتها حذفت أسرتها كل فيديوهاتها على منصات التواصل الاجتماعي لتؤكد خبر وفاة ابنتهم.

اقرأ أيضًا: 

وفاة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن 25 عامًا بعد أيام من وفاة والده

وفاة الفنان السعودي الشهير علي الهويريني

وفاة طرزان الحقيقي بعد 8 سنوات فقط من ترك الغابة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة