سهر الصايغ تنجو من حادث سيارة خطير وتنشر صورا للحادث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
سهر الصايغ تنجو من حادث سيارة خطير وتنشر صورا للحادث

تعرضت الفنانة المصرية سهر الصايغ لحادث سير خطير في القاهرة، حيث كشفت أن سيارتها علقت في نصف الطريق ولم تتمكن من أن تحركها ولكنها نجت بمساعدة الناس في الشارع.

وكتبت الصايغ منشورًا على حسابها على فيسبوك حكت فيه تفاصيل الحادث وأرفقت مجموعة من الصورة لمحاولة الناس مساعدتها بتحريك السيارة، وقالت: "الحمد لله عملت حادثة إمبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل مش ده المهم.

وأضافت: "والمهم أني فهمت معني دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال، أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال.. شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية علي الأسفلت.. أشكركم جدًا وكتر ألف خيركم.. حقيقي مصر فيها رجالة".

سهر الصايغ تنجو من حادث سيارة خطير وتنشر صورا للحادث

آخر أعمال سهر الصايغ

شاركت الفنانة سهر الصايغ مؤخرًا في فيلم "الباب الأخضر" وهو من بطولة إياد نصار وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم وحمزة العيلي وإسلام حافظ ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

ويحكي الفيلم عن فترة التسعينيات حيث يتناول قصة مجموعة من الناس وتخليهم عن مبادئهم وأخلاقهم. وقد فازت سهر الصايغ بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في هذا الفيلم من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ71.

أما آخر أعمالها في الدراما فقد شاركت في مسلسل "بابا المجال" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة مصطفى شعبان ونسرين أمين وسوسن بدر وباسم سمرة وجومانا مراد ورياض الخولي ومحمد نجاتي وفرح يوسف وعارفة عبد الرسول وإخراج أحمد خالد موسى.

انفصالها عن خطيبها

يُذكر أن الفنانة سهر الصايغ قد كشفت مؤخرًا عن انفصالها عن خطيبها في أغسطس الماضي بعد عدة أشهر من الخطوبة، وقد نشرت خبر الانفصال عبر حسابها على إنستغرام وعلقت قائلة: " اللهم ارزقه خيرًا مني …وارزقني خيرًا منه …تمت فسخ خطوبتي…رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير…فعسي الله ان يبدلنا خيرًا".

ولم تتحدث سهر عن انفصالها للصحافة حيث أكدت أنها لا تحب الحديث عن أمورها الشخصية للصحافة، وقالت: "الناس اللي زعلت من خبر انفصالي، أو أي تفاعل من الجمهور على أي عمل بعمله أو أي حاجة تخصني، الكلام ده كله فوق رأسي".

يُذكر أن الفنانة سهر الصايغ قد كشفت مؤخرًا عن أمنيتها ببناء مستشفى خيري مثل القصر العيني لعلاج المرضى، وقالت إنها تتمنى أن يكون المستشفى مثل المستشفيات الخاصة المجهزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة