نصائح مهمة لحفل زفاف مثالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2016
نصائح مهمة لحفل زفاف مثالي

تعتبر فترة التحضير لحفل زفافك من أشد الأوقات أهمية في حياتك، نظرا لضغط الوقت في هذه الفترة وكثرة التحضيرات والالتزامات، كما أن هناك بعض الأمور التي يجب أن يلتزم بها الحضور.

وهناك العديد من القواعد التي عليك وضعها في اعتبارك، حتى لا تسقط من حساباتك وتؤثر على هذه اللحظات السعيدة، ونقدم لك أهم الخطوات التي عليك اتباعها في طريقك إلى القفص الذهبي، إضافة إلى القواعد التي لابد أن تتبع حتى تنعم بحفل مثالي.

حجز القاعة

لابد من حجز القاعة قبل موعد حفل الزفاف بوقت كافٍ، حتى يتسنى لك اختيار أفضل الأماكن لهذا اليوم الذي لا يتكرر في العمر، إضافة إلى اختيار بدلتك وتحضير العروس لفستانها وصالون التجميل الخاص بها، لذا عليك البدء في البحث قبل الموعد المقرر بما لا يقل عن 6 أشهر.

الحضور

من الضروري دعوة ضيوفك الذين ترغب في حضورهم الحفل قبل موعد الفرح بفترة كافية، حتى يتسنى لهم ترتيب مواعيدهم، وتجهيز أنفسهم لهذا اليوم، ومن الممكن أن تتراوح المدة بين شهر، وأسبوعين من موعد حفل الزفاف.

دعوة الفرح

البعض يلجأ لأساليب تقليدية للغاية في دعوة الفرح، كالتصميمات الثابتة المتواجدة لدى شركات الدعاية، ومن الممكن أن تبتكر وسيلة جديدة للدعوة، كتسجيل مقطع فيديو مثلا ووضعه على إسطوانة مدمجة أو حتى رفعه على الإنترنت وإرساله لجميع أحبائك.

الموعد

لابد من وضع مواعيد صارمة لحضور الحفل وخاصة فيما يتعلق بصالون التجميل الخاص بالعروس، حتى تستطيع الاستمتاع بكل فقرات الحفل، كما يجب أن تحث الحضور على الوصول في الموعد المقرر.

ترتيب الجلوس

يجب ألا يتم الفصل داخل القاعة بين أسرتي العريس والعروس، وتحديد مكان لكل منهما، ويجب دمج العائلتين، لأنه من المفترض أن الزواج مشاركة لا فصل.

الملابس

من المفضل أن يعتمد الحضور على الملابس الكلاسيكية والابتعاد قدر الإمكان عن الملابس الكاجول، حتى يعطوا للحفل طابعا مميزا ويخرج في أحسن صورة له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة