نظرة أولى على فيلم رائعة ستيفن كينج IT

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2017
نظرة أولى على فيلم رائعة ستيفن كينج IT

لم يشهد تاريخ مسلسلات التليفزيون مسلسل أقصر أكثر غرابة ورعباً من المسلسل المستوحى من رائعة الكاتب الروائي ستيفن كينج، IT. ويبدو أننا على موعد مع واحد من أقوى أفلام الإثارة والرعب مع تحويل الرواية نفسها إلى فيلم سينمائي يحمل الاسم ذاته.

وعلى الرغم من الإعلان الترويجي الأول للفيلم الذي نشاهده بالأعلى، لا يكشف كثيراً ولا عطي لقطات مطولة وواضحة للمهرج الراقص "بينيوايز" بطل الرواية والمسلسل، إلا أن الإعلان يعطينا جرعة واضحة من الرعب الذي يجلبه هذا المهرج إلى الأطفال الذين يحاولون إيقافه خلال الأحداث، وهو الرعب نفسه الذي سيتمكن من إلقاءه في قلوبنا عند مشاهدة الفيلم في نسخة النهائية.

تدور أحداث IT الفيلم والمسلسل ومن قبلهم الرواية بالطبع، حول قرية ديري الصغيرة في ولاية ماين الأمريكية، والتي تشهد اختفاء مجموعة من الاطفال واحداً تلو الآخر مخلفين ورائهم بقايا جثثهم، مما يدفع مجموعة مكونة من سبعة أطفال آخرين للاتحاد من أجل البحث في هذه القضية التي تكشف عن وجود مهرج يدعى بينيوايز هو المسؤول عن هذه الجرائم.

ويعتبر الفيلم هو الجزء الأول من سلسلة قصيرة مكونة من فيلمين يدوران حول شخصية هذا المهرج القاتل والذي يقوم بدوره النجم بيل سكارسجارد ومن إخراج المخرج المتخصص في أفلام الرعب أندريس موسشيتي.

وسيطرح الفيلم في دور العرض حول العالم في 8 سبتمبر القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة