إقالة ستيفن جيرارد من تدريب أستون فيلا رسمياً

المدرب الإنجليزي فشل في مهمته مع النادي العريق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
إقالة ستيفن جيرارد من تدريب أستون فيلا رسمياً

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي إقالة ستيفن جيرارد من منصبه كمدير فني للفريق بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام نادي فولهام ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وأصدر نادي أستون فيلا بياناً رسمياً يقول فيه إنه يود أن يشكر ستيفن جيرارد على العمل الشاق والتزامه خلال الفترة الماضية مع التمنيات له بالتوفيق في مستقبله.

ويعاني أستون فيلا من سلسلة عروض سيئة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إذ تغيب الانتصارات عن الفريق خلال آخر 7 جولات خارج أرضه في البطولة.

وحقق أستون فيلا خلال الموسم الجاري انتصارين فقط من أصل 11 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، فيما تعادل الفريق في ثلاث مباريات وتلقى ست هزائم.

وتغيب الانتصارات عن أستون فيلا منذ أربع جولات إذ كان الفوز الأخير للفريق أمام ساوثامبتون، قبل أن يتعادل الفريق في جولتين أمام ليدز يونايتد ونوتنجهام فورست، ثم يخسر "الفيلانز" أمام تشيلسي وفولهام.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ17 في الترتيب برصيد تسع نقاط فقط ويفصله مركز واحد عن منطقة الهبوط التي يتواجد فيها أندية وولفرهامبتون صاحب المركز الـ18 بتسع نقاط كذلك، بالإضافة لنادي ليستر سيتي صاحب المركز الـ19 برصيد ثماني نقاط، فيما يقبع نادي نوتنجهام فورست في المركز الـ20 والأخير برصيد 6 نقاط فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة