Moon Knight يلمح إلى أن شخصيات ستيفن ستندمج مع النهاية

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
Moon Knight يلمح إلى أن شخصيات ستيفن ستندمج مع النهاية

قد تندمج جميع تعديلات ستيفن «أوسكار إيزاك» في خاتمة Moon Knight، كما يثير إيثان هوك، الذي يلعب دور آرثر هارو الشرير في أحدث عروض ديزني بلس من استوديوهات مارفل. لم يتبق من المسلسل سوى حلقتين، وستصدر كل أربعاء على خدمة البث المباشر.

شخصية بطل Moon Knight

أحدث شخصية في استوديوهات مارفل تعيش مع اضطراب الهوية الانفصامي (DID) مع تعديلين تم تحديدهما حتى الآن. ستيفن جرانت، موظف متجر هدايا لطيف في لندن، ومارك سبيكتور، أحد المرتزقة. كلاهما حاسم في إيقاف محاولة هارو إحياء الإله المصري آميت، لذلك يحتاجان إلى اكتشاف طريقة للعمل معاً.

بعد انتهاء الحلقة الرابعة من Moon Knight المروعة، يشعر الكثيرون بالفضول بشأن ما ينتظر المسلسل أيضاً. في نهاية الحلقة 4، بعد أن أطلق عليه هارو النار، وجد مارك نفسه فجأة داخل مستشفى للأمراض النفسية كأحد مرضاه. بعد أن التقى مارك وجهاً لوجه مع هارو، الذي تم الكشف عن أنه طبيبه، وجد مارك ستيفن، الموجود بشكل منفصل في جسده المادي.

قبل أن يتطرق Moon Knight إلى ما يحدث، تنتهي الحلقة على تقديم شخصية فرس النهر «التوارت»، إلهة الحماية والوفرة المصرية، مما يترك المشاهدين ينتظرون أسبوعاً كاملاً لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. لحسن الحظ، كان هوك سخياً في إثارة ما يمكن أن يتوقعه المشاهدون في آخر جولتين من العرض في مقابلة جديدة مع The Wrap، ملمحاً إلى أن جميع تعديلات ستيف ستندمج في النهاية في النهاية. 

يقول هوك: «وما تبقى من الرحلة، رحلته هي دمج كل ذواته في واحدة، وعندما يدمجها، يصبح الواقع نفسه أكثر وضوحاً. لذلك سوف تتضح الأمور، لكن ليس بعد»، بحسب ما جاء في اللقاء ونقله موقع The Things.

ستيفن ومارك في Moon Knight

في أعقاب الحلقة الرابعة من Moon Knight، وعد المخرج المشارك آرون مورهيد بوجود المزيد من المفاجآت في الحلقتين الأخيرتين. يشير ذلك إلى أن كل ما حدث في نهايته الأخيرة سيتم شرحه بطريقة ما، مع توضيح ما إذا كان كل شيء آخر في العرض قد حدث بالفعل أم أنه حدث ببساطة داخل رأس مارك. تم التطرق إلى هذه الفكرة في القصص المصورة من قبل، ولكن يمكن لأستوديوهات مارفل اتخاذ قرار بشأن إجابة نهائية لنسخة MCU من الشخصية.

حتى الآن، أنشأ Moon Knight تعديلين فقط - ستيفن ومارك. ولكن، كانت هناك تلميحات إلى وجود شخصية ثالثة، والتي يمكن أن تكون جيك لوكلي، الذي يعمل أيضاً في القصص المصورة. لم يظهره العرض بشكل صريح بعد، ولكن مع بقاء حلقتين فقط، من الآمن أن نقول إنه إذا كان قادماً، فإن ظهوره سيأتي عاجلاً وليس آجلاً. 

ومع ذلك، بعيداً عن سلسلة ديزني بلس، سيستمر قوس Moon Knight في عالم مارفل السينمائي، إذا تم دمج تعديلاته في النهاية، فمن الغريب كيف سيتم التعامل مع الشخصية للمضي قدماً عندما يتم دمجها في الامتياز الأكبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة