نهاية مسلسل سفاح الجيزة تفتح الباب لوجود جزء ثانِ من العمل

عرضت الحلقة الأخيرة من المسلسل يوم الجمعة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
نهاية مسلسل سفاح الجيزة تفتح الباب لوجود جزء ثانِ من العمل

عرضت أمس الجمعة الحلقة الأخيرة من مسلسل "سفاح الجيزة" من بطولة الفنان أحمد فهمي المقتبس من قصة حقيقية، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بدءاً من أول أيام عرضه حتى عرض الحلقة الأخيرة.

ورغم أن العمل مقتبس من قصة حقيقية إلا أنه تم تغيير الكثير من الأحداث حتى تجذب الجمهور أكثر، منها زيادة عدد ضحايا السفاح في المسلسل عن القصة الحقيقية، فالسفاح الحقيقي قتل 4 ضحايا فقط.

وفي الحلقة الأخيرة تم عرض مشهد فتح الباب لوجود جزء ثاني من العمل، فقد تم الحديث عن شقيق القاتل الذي اتهم في حادث سرقة ولكنه توفي وتحضر والدته الجنازة وتدفنه. وفي الحلقة الأخيرة ظهر شخص لم يتم التركيز على وجهه وترك لجابر، القاتل، بعض المال.

وقد فسر بعض المشاهدين أن هذا الشخص هو شقيق جابر الذي سجن بسبب السرقة ومات، وأنه في الحقيقة لم يقتل، وقد يكون هذا بداية الموسم الثاني من العمل، ولكن كلها توقعات من المشاهدين ولا يوجد أي تصريح رسمي حول وجود جزء ثاني من العمل.

تعليقات الجمهور على مسلسل سفاح الجيزة

وقد أعجب الجمهور بمسلسل سفاح الجيزة وتصدر المسلسل التريند في مصر وعدة دول عربية بداية من أول أيام عرضه حتى الحلقة النهائية، كما تصدر المسلسل الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

وقد علق الفنان أحمد فهمي عن مشاركته في هذا المسلسل والنجاح الذي حققه المسلسل، وقد نشر صورة له من أحد مشاهد المسلسل عبر حسابه على إنستغرام وكتب على الصورة: "انهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور".

وأضاف: "وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين علي العمل من أكبر واحد لأصغر واحد جه الوقت الي حابب أشكر فيه حضرتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا ورد الفعل اللي عدي توقعاتي شكراً بجد لكل حد شكر أو عمل بوست أو كومنت أو حتى نقد إيجابي وأتمنى أكون عند نفس مستوى التوقعات في كل عمل جاي إن شاء الله".

وقد تفاعل الجمهور والفنانون مع المنشور الذي نشره أحمد فهمي، ومنهم الفنان باسم سمرة الذي علق على الصورة وكتب: "بس حبيتك بردة"، بينما قال معجب آخر: "حلو أوي كلكم حلوين أوي وإنت يا أحمد بالأخص فعلا تفوقت على نفسك وأديت الشخصية على أكمل وجه معلش بقي مش هعرف أحط قلب أحمر لإني لسة شايفك جابر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة