"تشويق أكبر".. معتز التوني يكشف تفاصيل الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

عرض حتى الآن 4 أجزاء من مسلسل اللعبة.

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
"تشويق أكبر".. معتز التوني يكشف تفاصيل الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

قال المخرج معتز التوني، إنه يتم حاليا تصوير الجزء الخامس من المسلسل الكوميدي الشهير "اللعبة".

وأوضح معتز التوني، في أثناء لقائه في برنامج "كلام في الزحمة" على نجوم إف إم، أن ما يميز مسلسل اللعبة أن كل الموجودين بالمسلسل "كوميديانات"، مقل هشام ماجد، شيكو، مي كساب، أحمد فتحي، ومحمد ثروت وباقي فريق العمل.

وأضاف المخرج المصري معتز التوني أن حفظ الشخصيات لأدوارهم جعل الأمر أسهل في التعامل معهم وفي توجيهم. واعترف "التوني" بأن الجزء الثالث كان أقل من توقعات الجمهور قائلا: "نصور حاليا الجزء الخامس من العمل والجزء الثالث كان أقل توقعا من الأول والثاني، والناس كانوا غاضبين مننا وبدأنا نفهم الأخطاء التي وقعنا فيها، وقررنا إن كل مهمة في الحلقات تبقى أسرع".

وعن كواليس الجزء الرابع والخامس قال المخرج القدير: "عندما أقدمنا على عمل الجزء الرابع غيرنا الفكرة وجعلنا بداية المسلسل مختلفة وأكثر تشويقا، وفي الجزء الخامس جعلنا الموضوع أصعب وسيكون فيه تشويق أكبر، واللي عملنا هذا النجاح هو الجمهور وهما اللي عايزين المسلسل يكمل".

وعن إمكانية التعاون مع بعض مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي في الجزء الجديد، قال معتز التوني: "مش كل الناس على السوشيال ميديا لذيذة وممكن شخص يعمل فيديوهات حلوة جدا ولكن أمام الكاميرا الموضوع مختلف، غير الممثل الدارس وتعلم في المعهد، والوقوف أمام الكاميرا غير الموبايل تماما".

مسلسل اللعبة

عرض أربعة أجزاء من مسلسل اللعبة على منصة شاهد، وهو من إخراج معتز التوني، واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحاً كبيراً مع عرض أول أجزائه في عام 2020 وهو ما دفع القائمين على العمل لتقديم عدة أجزاء أخرى.

والمسلسل من بطولة كل من الفنان شيكو، الفنان هشام ماجد، الفنانة ميرنا جميل، الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد فتحي، الفنانة مي كساب، الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنان سامي مغاوري.

كما تم الاستعانة ببعض النجوم كضيوف شرف في الأجزاء المختلفة ومنهم الفنانة رانيا يوسف، والفنان أكرم حسني، الفنان أحمد فهمي، الفنان محمد عبد الرحمن، الفنان كريم فهمي، والفنان شريف رمزي. وآخر أجزاء اللعبة كان تحت اسم "دوري الأبطال"، وحقق نجاح كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة