هنا الزاهد توجه رسالة لأحمد فهمي بعد مسلسل سفاح الجيزة: فخورة بنجاحك

مسلسل سفاح الجيزة يعرض حاليا على منصة "شاهد"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
هنا الزاهد توجه رسالة لأحمد فهمي بعد مسلسل سفاح الجيزة: فخورة بنجاحك

تفاعلت الفنانة هنا الزاهد مع حالة النجاح الكبير الذي يشهده مسلسل سفاح الجيزة، بطولة زوجها الفنان أحمد فهمي.

ونشر الفنانة المصرية هنا الزاهد رسالة تهنئة عبر خاصة الاستوري على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"، وقالت: "فخورة بنجاحك في المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني، وترجع تعبان جدا نفسيًا من المشاهد الصعبة دي، مبروك ليك ولكل كاست العمل".

مسلسل سفاح الجيزة

تصدر مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض حاليا على منصة "شاهد" محركات البحث الأيام الماضية، وحقق نجاح كبير في الشارع المصري والعربي، وهو مسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية مع تغيرات في إطار الدراما، وأشاد الجمهور بجمال الدور الذي يقدمه بطل العمل الفنان أحمد فهمي، وقدرته على الخروج من الأعمال الكوميدية التي اعتاد الظهور بها على تقديم الأكشن والإثارة.

ومسلسل سفاح الجيزة من إخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته النجوم باسم سمرة، ركين سعد، هايدي خالد، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، وداليا شوقي، والمسلسل سيناريو حوار كل من إنجي أبو السعود وعماد مطر.

آخر أخبار هنا الزاهد وأحمد فهمي

يعرض حاليا في دور العرض السينمائي للفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد فيلم "مستر إكس"، وتم طرحه في دور العرض تزامنا مع إجازة عيد الأضحى المبارك، وهو من إخراج أحمد عبد الوهاب، ويضم الفيلم عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد أنور، والفنانة رحاب الجمل، ويضم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف ومنهم عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، وريم مصطفى.

واستطاع فيلم "مستر إكس" أن يحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر خصوصا في الدول العربية، لأن أحمد أبطاله الفنان بيومي فؤاد والذي يعتبر على رأس النجوم الأكثر شعبية في منطقة الخليج.

كما حققت هنا الزاهد نجاح كبيراً في الأيام الماضية بعد عرض مسلسلها سيب وأنا سيب، والذي عرض أيضا على منصة "شاهد"، وشاركها في بطولة المسلسل أحمد السعدني، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، وآية سماحة.

كما تستعد هنا الزاهد حاليا لتصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب، ويضم في بطولته النجوم هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، وهو فيلم اجتماعي كوميدي، حول زوج يعمل مهندس يعيش حياة زوجية تعيسة ولكن فجأة تتغير حياتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة