سيد رجب يُشارك في الجزء الثاني من المسلسل الإماراتي "المنصة"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
سيد رجب يُشارك في الجزء الثاني من المسلسل الإماراتي "المنصة"

يشارك الفنان المصري سيد رجب، في بطولة الجزء الثاني من المسلسل الإماراتي "المنصة"، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، صرح سيد رجب أنه خلال أحداث الجزء الثاني سيظهر بدور صغير، لكنه أشار إلى أنه سيشارك بشكل كبيرفى أحداث الجزء الثالث من العمل .

الجزء الثانى من مسلسل "المنصة" يضم أبطالًا جدد إلى جانب أبطال الجزء الأول، حيث انضم كل من النجم السوري باسم ياخور، أويس مخللاتي، نظلي الرواس، مرام علي، وائل أبو غزالة، وائل زيدان، أسامة حلال، مؤيد الخراط، الإماراتي مد ردبان، والتونسية صابرينا.

يُذكر أن مسلسل "المنصة" بدأ عرضه خلال شهر سبتمبر من العام الماضي، عبر شبكة نتفليكس الأمريكية، وقناة أبو ظبي الإماراتية بشكل متزامن، واستطاع خلال الأسبوع الأول من عرضه أن يدخل ضمن قائمة أعلى المسلسلات مشاهدة على الشبكة الأمريكية.

تدور أحداث "المنصة" في إطار اجتماعي تشويقي، في دول عدّة بمنطقة الشرق الأوسط، حيث يتطرق إلى قضية تداول المعلومات السرية عبر الشبكة العنكبوتية، من خلال أخوين يحصلان على عدد من المعلومات السرية فيقرران إنشاء منصة إلكترونية لتخزين جميع هذه المعلومات، ويدخلان في صراعات مع جهات عدّة من أجل الحصول عليها.

تميز المسلسل الذي أنتجته الإمارات، ببطولة عربية، معظمها من الممثلين السوريين، بمستوى عالٍ على صعيد العناصر الفنية، في الإخراج والتصوير والمونتاج.

فيأتي المسلسل بالتعاون مع أبرز وأشهر خبراء المجال الفني في منطقة الشرق الأوسط، بمن فيهم المخرج المصري ياسر سامي الذي انضم إلى فريق العمل، والكاتب والمؤلف السوري هوزان عكو، والمخرج والمنتج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، والمنتج التنفيذي التونسي الهادي قرنيط، ويتم تصوير العمل في مواقع مختلفة من إمارة أبوظبي، ليسلّط العمل من خلاله الضوء على أشهر معالم العاصمة، والقدرات الإنتاجية والتقنية لشركة "فيلم جيت" في تصميم وبناء استوديوهات تصوير بمقاييس عالمية.

الجزء الأول من المسلسل تكون من 12 حلقة مع ترك النهاية معلّقة استعدادًا لإنتاج الجزء الثاني. ويُقدّم المسلسل في موسمه الثاني جرعة زائدة من الأحداث المثيرة والشيقة، بالإضافة إلى ضمه لمجموعة أكبر من أبرز الممثلين في العالم العربي.

حاليًا انتهت شركة "فيلم جيت" من تصوير الجزء الثاني من المسلسل بالرغم من الصعوبات الناتجة عن جائحة كورونا، مع التأكد من اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة فريق العمل. وتخطط الشركة لعرض الجزء الثاني من المسلسل في الأسبوع الأول من شهر أبريل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة