حاتم صلاح يفجر مفاجأة: بدء التحضير للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي

سيقدم شخصية نفادي التي قدمها في الجزء السادس والسابع

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
حاتم صلاح يفجر مفاجأة: بدء التحضير للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي

أعلن الفنان حاتم صلاح، الذي اشتهر بشخصية نفادي في مسلسل الكبير أوي، عن وجود جزء ثامن من المسلسل بعد نجاح الموسمين السابقين في موسم رمضان 2022 ورمضان 2023، على أن يتم عرض الموسم الثامن في رمضان 2024.

وقال حاتم صلاح في تصريحات تلفزيونية في برنامج "مساء الإمارات" على قناة الظفرة عن وجود جزء جديد من مسلسل الكبير أوي.

وقال حاتم صالح: "فيه جزء تامن من مسلسل الكبير أوي إن شاء الله ودي معلومة يمكن مش ناس كتير عرفاها، ومش عارف صح ولا غلط إني قولت، إن شاء الله الناس تشوف شخصية نفادي في رمضان اللي جاي".

يُذكر أن الفنان حاتم صلاح قد حقق نجاحًا كبيرًا بشخصية "نفادي" صديق الكبير، وقد ظهر في الجزء السادس والسابع من المسلسل وأعجب الجمهور بشخصيته الكوميدية في المسلسل.

وقد شارك في بطولة الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وليلى عز العرب ورحمة أحمد فرج وحسين أبو حجاج ومحمد سلام ومصطفى غريب وكمال أبو رية، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

اقرأ أيضًا: رحمة فرج: محمد سلام أتفه واحد في العالم.. وأحمد مكي أكثر شخص دمه خفيف

آخر أعمال الفنان حاتم صالح

يعرض حاليًا لفنان حاتم صالح مسلسل "باب العمارة" على منصة Watchit وهو من بطولته أمام آية سماحة ونجوم آخرين منهم محمد رضوان وريهام الشنواني وعزة لبيب ومصطفى الرومي وأمير عبد الواحد، والعمل من إخراج خيري سالم وتأليف مصطفى حمدي.

وقد وجه  الفنان حاتم صلاح الشكر لفريق عمل مسلسل "باب العمارة"، وقال: "كنت سعيد في كل لحظة بنصور فيها المسلسل الأستاذ خيري سالم المخرج والاستاذ إسلام عباس مساعد المخرج الأول أشكركم من كل قلبي".

وأضاف: "اللي ماتفرجش على أول حلقتين من مسلسل على باب العمارة يتفرج و هنستنى رأيه وان شاء الله الحلقات الجاية أحلى".

ومسلسل "على باب العمارة" هو مسلسل كوميدي اجتماعي يتحدث عن بواب يتعرض لمواقف كوميدية مع سكان العمارة.

وقد شارك حاتم صلاح مؤخرا في فيلم "بيت الروبي" من بطولة كريم عبد العزيز والذي حقق إيرادات ضخمة وبدء عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي.

كما شارك حاتم صلاح في مسلسل "الصفارة" الذي عرض في رمضان 2023 من بطولة أحمد أمين وطه دسوقي ورنا سماحة، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا أيضًا.

اقرأ أيضًا:  أحمد مكي يتزوج الراقصة لورديانا.. كواليس مسلسل الكبير أوي 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة