نوكيا C30 الجديد بالبطارية الأكبر والشاشة الأضخم على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
نوكيا C30 الجديد بالبطارية الأكبر والشاشة الأضخم على الإطلاق

نوكيا C30 الجديد بالبطارية الأكبر والشاشة الأضخم على الإطلاق

  • تحبه: بطارية ذات فترة استخدام تصل حتى ثلاثة أيام1, وجودة تصوير رائعة، وشاشة تُعنى بالعمل
  • تثق به: تحديثات أمنية من شأنها أن تحمي بياناتك لعامين بالحد الأدنى
  • تحتفظ به: جهاز متين اجتاز اختبارات تحمُّل أقسى من معدل اختبارات الصناعة

نوكيا C30 الجديد بالبطارية الأكبر والشاشة الأضخم على الإطلاق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 سبتمبر 2021 - إتش إم دي جلوبال، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، تقدم جهازين من أوائل هواتفها مع هاتف نوكيا C30 – جهاز شهير من سلسلة C الرائجة، ويأتي مُزوَّداً بأكبر بطارية وأكبر شاشة حتى الآن في هواتف نوكيا الذكية.

ومع شاشة عرض ضخمة بقياس 6.82 بوصة ودقة +HD، تَعِد شاشة هاتف نوكيا C30 بالمزيد من المشاهدة والمشاركة والاهتمام. وستحظى طموحاتك غير المحدودة بالدعم الذي تستحقه من خلال بطاريته الضخمة بسعة 6000 مل أمبير ساعي والتي يمكنها أن تدوم حتى ثلاثة أيام بعد الشحن لمرة واحدة. التقط أفضل أفكارك بجودةٍ أصيلة مع الكاميرا المزدوجة المذهلة بدقة 13 ميغابكسل. إضافةً إلى ذلك، وبفضل التحديثات الأمنية الفصلية ولعامين على الأقل، لن يصمد نوكيا C30 فحسب أمام اختبار الوقت، بل سيحافظ كذلك على أمان بياناتك وعملك طوال ذلك الوقت.

يقول فلوريان سيش، المدير التنفيذي لشركة إتش إم دي جلوبال: "إلى حدٍ ما في "الفئة الرئيسية" في سلسلة C، يمثل نوكيا C30 مثالاً لامعاً على ما ترمز إليه هذه المجموعة - بتقديم أفضل جودة ممكنة في مقابل سعرٍ مخفض. إنه الجهاز الأمثل للأشخاص المستعدين للانتقال إلى عالم التكنولوجيا الذكية - من علامةٍ تجارية تعرفها وتثق بها. يشكل عمر البطارية اليومي لدى أكثر من نصف[1] مستخدمي الهواتف الذكية أهم مزايا البطارية بالنسبة لاحتياجاتهم. ويقدم هاتف نوكيا C30 حلاً لما كان الناس يطلبونه - فترات استخدام أطول بين عمليات الشحن، وشاشةً أكبر، ومستوى الأمان والمتانة الذي نُعرف به، إضافةً إلى ذات السعر اليسير."

ومن جانبه، يقول سانميت كوتشار، نائب الرئيس لمنطقة الهند والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة إتش إم دي جلوبال: "تشترك جميع عملياتنا في إتش إم دي جلوبال في فكرة بسيطة الجوهر؛ ألا وهي توفير وسيلة اتصال في متناول الجميع. وفي هاتف نوكيا C-30 تجسيد لهذه الفكرة وتلك الروح والقيم التي تمثلها علامتنا التجارية، ولهذه الأسباب يختار العملاء علامة نوكيا التجارية دوماً؛ لأنهم يحبونها ويثقون بها ويريدون الاحتفاظ بها. ويوفر هاتف نوكيا C-30 تجربة آمنة ومبتكرة وبقيمة رائعة. صممنا نوكيا C-30 ليدوم، ولكي تحبه مرة أخرى".

شاشة أكبر ومساحة أكبر لأفكارك الجريئة

سيشهد الطلب المتزايد باستمرار على الشاشات الأكبر [2] أن 82% من المستهلكين الذين يبحثون عن هواتف ذكية بقياس 6 و 7 بوصات ازدياداً بنسبة 96% بحلول عام 2025. وتبرزُ هنا شاشة العرض الضخمة بقياس 6.82 بوصة ودقة +HD في هاتف نوكيا C30 لدعم ما يريده الجمهور. امنح عملك الانتباه الذي يستحقه - ففي هاتف نوكيا C30، جميع زوايا الرؤية هي زوايا جيدة، لتتمكن من عرض أفكارك بسهولة. وعندما يحين وقت الاسترخاء، استرح لمشاهدة مسلسلاتك المفضلة كما تستحق.

بطارية تناسب استخداماتك

يتطلب أصحاب العمل المجتهدون والأيام الحافلة بطاريةً يمكنها أن تجاري استخداماتك. في هاتف نوكيا C30، شهدت البطارية تكبير حجمها إلى سعة 6000 مل أمبير ساعي المذهلة، ما يمنحك الطاقة الكافية للعمل حتى ثلاثة أيام بعد الشحن لمرة واحدة - لتتمكن من تعزيز مهاراتك، والاتصال بأولئك الذين يهمك أمرهم. يستكملها شعورٌ بالجودة لا يمكن أن يوفرها سوى التصنيع المتين. حيث يتمتع نوكيا C30 بهيكل من البوليكربونات المتين يمكنك الوثوق به ليمنحك جهازاً يدوم طويلاً.

كاميرا تحبها

لحظاتٌ ثمينة يمكنك استذكارها بفضل الكاميرا المزدوجة بدقة 13 ميغابكسل - أعلى دقة في أجهزة الفئة C حتى الآن. كما سيمنح مستشعر العمق المضاف صورك الشخصية الجودة التي تستحقها.

السلامة أولاً مع الأمان الرائد على مستوى الصناعة

عندما يتعلق الأمر بأفكارك، لا يمكن أن تضع سعراً للأمان. وكحال باقي عائلة الفئة C، يأتي هاتف نوكيا C30 مزوداً بوعود التحديثات الأمنية. ومع التحديثات الفصلية لمدة عامين، يمكنك أن تثق أن أفضل أعمالك سيتمتع دائماً بالحماية. إضافةً، إلى ذلك، فمع بصمة الاصبع وفتح الهاتف بالتعرف على الوجه، سيكون عملك محمياً جيداً.

الأسعار والتوفر

يتوفر نوكيا C30 في دولة الإمارات العربية المتحدة باللونين الأخضر والأبيض، بالفئة 3/64 غيغا بايت بدءاً من 449 درهم إماراتي.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع المكتب الصحفي لشركة إتش إم دي جلوبال في دولة الإمارات العربية المتحدة:

stanislava.Burianek@bpggroup.com | samreen.iqbal@bpggroup.com

عن إتش إم دي جلوبال

يقع مقر شركة إتش إم دي جلوبال في إسبو، فنلندا، وهي الشركة المنتجة لهواتف نوكيا. وتصمم "إتش إم دي" وتسوق مجموعة من الهواتف الذكية والهواتف الأخرى التي تستهدف مجموعة من المستهلكين ونطاقات سعرية بعينها. وتمتلك إتش إم دي، بجانب التزامها بالابتكار والجودة، الترخيص الحصري للعلامة التجارية نوكيا للهواتف والأجهزة اللوحية. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.hmdglobal.com.

نوكيا علامة تجارية مسجلة لشركة "نوكيا كوربوريشن". جميع المواصفات والخصائص ومعلومات المنتج الأخرى خاضعة للتغيير من دون إشعار مسبق. قد يحدث تغيير في المواصفات والخصائص. تحقق من التوافر في السوق المحلية.

 

1تتمتع البطارية بدورات إعادة شحن محدودة وتنخفض قدرة البطارية بمرور الوقت. في النهاية قد تحتاج البطارية إلى الاستبدال. حسب اختبار الاستخدام الواقعي من إتش إم دي جلوبال. اطلع على مزيدٍ من المعلومات على www.nokia.com/en_us/phones/nokia-c-30

2استبيان Android Authority 2020: https://www.androidauthority.com/battery-features-poll-results-1141301

3تحديث IDC Smartphone Market الربع الرابع من عام 2020