هذا ما سيحدث لمظهرك عندما تصبح أباً: تغيُّر لن تصدقه!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2017
هذا ما سيحدث لمظهرك عندما تصبح أباً: تغيُّر لن تصدقه!

الإنجاب مسؤولية لها توابع تطال حياة الرجل بكل نواحيها، أبرزها ترتيب الأولويات؛ حيث إنه سيعتاد على ترتيب الأولويات على المستوى الشخصي وعلى المستوى العائلي، ومن أكثر ملامح حياة الرجل تأثراً بكونه أصبح أباً "مظهره"، فهناك تغيرات تطرأ على مظهر الرجل عندما يصبح أباً، تعرف على أبرزها من  خلال السطور التالية.

هذه الأمور ستتغير في شخصيتك عندما تصبح أباً: لن تصدق أنها تحدث لك

  • فقر خزانة الملابس

خزانة ملابس فقيرة

الإنجاب يعد مصدر السعادة الغامرة للأبوين، ولكن سيؤثر في بعض الأشياء على الرجل، خصوصاً في مساحة خزانة ملابسه، حيث إن المولود الجديد بكل تأكيد سيشاركك خزانة ملابسك؛ نظراً لأن ملابس الأطفال حديثي الولادة تكون كثيرة نوعاً ما، فإذا كنت كعامة الناس تمتلك مسكناً صغيراً وقطع أثاثه محدودة، فلا مفر من استقبال خزانة ملابسك لملابس الضيف الجديد، الذي ربما لا يترك لك مساحة فيها، وهذا إلى حد ما سيعطيك حالة من الارتباك في اختيار ملبسك بشكل مهندم.

  • وداعاً لوقت الفراغ

الأبوة

طبيعة حياة الأطفال حديثي الولادة تكون مضطربة بصورة كبيرة مما يخلف العديد من السلبيات على خطط الآباء، فمتى أصبحت أباً لم يعد لك وقت خاص بك، وهذا سيجعلك تتحين فرصة نوم الرضيع أو سكونه لدقائق معدودة لتنجز مهامك، خصوصاً العملية، وبالتالي فإن اهتمامك بمظهرك سيترجع نوعاً ما، نظراً لضيق الوقت الذي تملكه، فنومك متقطع وغير ثابت، وربما تمضي أكثر وقتك مستيقظاً فلم تعد لديك القدرة العقلية على اختيار ألوان ملابسك وهندمة مظهرك.

  • هذه هي ألوان ملابسك الدائمة

ألوان ملابس الأب

بما أنك أب ستتلقى درساً قاسياً بخصوص ألوان ملابسك، فأنت لساعات طويلة ملك لابنك الرضيع، الذي سيكون العدو الأول لمابسك لما سيفعله فيها من تخريب بسبب بقع الطعام والحليب، ما يدفعك إلى صداقة دائمة مع الألوان الداكنة مثل الكحلي، الرمادي الداكن، الزيتوني، الخمري والأسود، التي ستتحول إلى جزء رئيس من حياتك في قابل حياتك.

  • الماركات الباهظة محرَّمة عليك

الأبوة

بما أن الإنجاب مسؤولية كبيرة على كل المستويات، وتعد الأثقل من الناحية المادية، فإذا كنت من محبي ارتداء الملابس ذات الماركات العالمية فأنت الآن مجبر على الاستغناء عنها؛ لأن سبل إنفاقك وأولوياته ستتغير كلياً، نظراً لأن الضيف الجديد لن يتحكم في وقتك ولون ملابسك فقط، بل إنه سيستولى على الجزء الأكبر من ملابسك، وحينها لن تكون مثل هذه الماركات غالية الثمن من اهتمامك.

من قاموس المشاهير.. دليلك لاختيار بذلة مناسبة لأجواء حفلات الزفاف

  • وداعاً لآخر صيحات الموضة

وداع للماركات غالية الثمن

بما أن حياتك لم تعد ملكاً لك، فملابسك أيضاً ستكون محط ابتلاء كبير من طفلك الذي لن يعير مظهرك أي اهتمام ولن يكترث بالطبع إلى مدى حبك لسروال معين أن قميص محدد، ولن يمنحك رفاهية الغضب من فعله الذي قضى على مستقبل ملابسك، وهذا سيدفعك قوياً لاختيار الملابس العملية التي تتحمل عدد مرات غسيل أكثر وبالطريقة الأسرع أيضاً، وهذا يعني خروج آخر صيحات الموضة من حساباتك نهائياً.

  • هذه النوعية ستكون ملابسك الدائمة

الجينز

بما أنك مررت بهذه التجارب فسيكون اختيارك الأمثل للملابس التي تنتمي لنوعية "الجينز"، لأنه سيمنحك حركة سهلة ومريحة، وسيمنح طفلك المساحة التي يتعامل بها مع ملابسك بأريحية، لأن هذه النوعية ثقيلة تحتمل التجارب السيئة التي ستمر بها مع طفلك، وأيضاً لونها سيخفي أغلب البقع، إلى جانب أنها قابلة للغسيل عدداً كبيراً من المرات.

  • شعرك لن يسلم من التغير

الأبوة

تأكد أن بمجرد وصول الولود الجديد فأنت لم تعد تملك رفاهية الوقت التي تمنحك فرصة الاهتمام بتسريحة شعرك واختيار إحداها والتنويع بينها، وأيضاً لن تكلف نفسك أموالاً طائلة للعناية بجمال شعرك ونضارته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة