هالاند: غوارديولا يخبرني بما سيحدث في المباراة قبل أن تبدأ!

هالاند يتحدث عن قدرات غوارديولا بإعجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
هالاند: غوارديولا يخبرني بما سيحدث في المباراة قبل أن تبدأ!

أقر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بأن قدرات مدربه الإسباني بيب غوارديولا تصيبه بالدهشة وذلك من خلال كشف بعض الكواليس بينهما.

وقال هالاند في تصريحاته لشبكة "Football Daily" البريطانية إن غوارديولا لديه من القدرة أن يخبره بما سيحدث في المباراة في اليوم السابق لها، وأن ما يتوقعه يحدث بكل دقة وذلك الأمر يثير جنونه.

وأضاف هالاند أنه لا يعرف كيف يمكن أن يتمكن غوارديولا من فعل ذلك بهذه الدقة في كل مرة واصفاً ذلك بالجنون الذي لا يمكن فهمه.

وأشار هالاند إلى أنه كان يحرص على متابعة مانشستر سيتي طوال حياته قبل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وأنه يشعر بالاستقرار في صفوف الفريق ويحب التواجد في إنجلترا.

واستطاع هالاند أن يتأقلم بصورة سريعة مع نادي مانشستر سيتي ليسجل 11 هدفاً في 7 مباريات فقط خاضها بقميص الفريق الإنجليزي هذا الموسم.

وتعول جماهير مانشستر سيتي الكثير على إيرلينج هالاند الذي سيقود هجوم السيتيزنز في الديربي أمام مانشستر يونايتد خلال اللقاء المرتقب الذي سينطلق يوم الأحد المقبل.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب الصدارة.

ويبحث مانشستر سيتي في انتزاع الثلاث نقاط من مواجهة مانشستر يونايتد ليواصل زحفه نحو مقدمة الدوري الإنجليزي خاصة وأنه حامل لقب الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة