هل الهوس بتشجيع الكرة يصل لهذه الدرجة؟.. شاهدوا الفيديو واحكموا

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2016
هل الهوس بتشجيع الكرة يصل لهذه الدرجة؟.. شاهدوا الفيديو واحكموا

يبتكر مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم تقاليع جديدة وخارجة عن المألوف بهدف إضفاء لمسة ساحرة على ملاعب كرة القدم خلال تشجيع فريقهم المفضل من المدرجات.

فبعض الجماهير يصممون لوحات فنية ضخمة لفريقهم المفضل ويضعونها في المدرجات، وآخرون يمسكون بلوحات صغيرة تكون في النهاية لوحة ضخمة تعكس مدى حبهم للفريق، ولكن أن يخرج الهوس الجماهيري خارج نطاق المستطيل الأخضر، فهذا هو الجديد تماما.

والغريب في الأمر أن هذا المشجع أظهر حبه لفريقه المفضل عبر سور منزله، ليعرف القاصي والداني مد حبه وولائه لهذا الفريق الذي لابد له أن يفخر بوجود مثل هذا المشجع ضمن محبيه.

فقد انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر هوس أحد مشجعي نادي الهلال السعودي بحب ناديه، حيث قام بطلاء سور منزله بالكامل من الخارج بالألوان التقليدية لنادي الهلال، كما قام برسم شعار النادي، ولم يتضح مكان ووقت تصوير الفيديو.

واكتسى الصور الخارجي باللون الأزرق المميز لنادي الهلال، وأوضح الفيديو الذي قام بالتقاطه أحد المواطنين أثناء سيره بسيارته في الشارع، المنزل الذي تم طلاء سوره الخارجي وبابه بألوان الأزرق والأبيض ورسم عليه شعار نادي الهلال.

ورصد مصور الفيديو وجود سياراتين متوقفتين أمام المنزل وحمل زجاجهما الخلفي شعار نادي الهلال، في مشهد يعكس مدى حب هذا المشجع وولائه لناديه المفضل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة