شاهدوا جمال زوجة أمير كرارة.. شقيقها فنان مشهور ولاعب كرة سابق

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
شاهدوا جمال زوجة أمير كرارة.. شقيقها فنان مشهور ولاعب كرة سابق

يحرص بعض المشاهير الرجال على حجب زوجاتهم عن أعين الإعلام، ويفضلون إبقاء حياتهم الشخصية بعيدا عن الأضواء.

والفنان أمير كرارة من هؤلاء الفنانين، فبالرغم من أنه حرص في البداية على ذلك إلا أنه ما لبث أن ظهرت زوجته عدة مرات في بعض المناسبات بصحبته.

ولم يسلم كرارة وزوجته من الشائعات وطالتهم نيرانها أكثر من مرة، فقد انتشرت على فترات متباعدة شائعات تؤكد انفصال كرارة عن زوجته وهو ما نفاه بشدة في كل مرة وبطريقة عملية، عن طريق ظهوره معها في أي مناسبة.

والفنان المصري أمير كرارة متزوج من السيدة هند صلاح حسني، وهي شقيقة فنان مصري شارك في أكثر من عمل، كما أنه لاعب كرة قدم سابق، وهو النجم أحمد صلاح حسني، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الذي اعتزل الرياضة مبكرا واتخذ مجال آخر وهو الفن والتمثيل.

وتزوج كراراة من شقيقة أحمد صلاح حسني، عام 2010، وله منها طفلين هما سليم وليلي وهو من مواليد الأول من أغسطس عام 1977 وبدأ حياته كمذيع قبل أن يتج إلى المثيل عام 2002 وهو حفيد الفنان الراحل محمود شكوكو.

وأمير كرارة خريج كلية السياحة والفنادق، وشارك ضمن الفريق القومي الأساسى للكرة الطائرة، كانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات عندما إكتشفه الإعلامي طارق نور، ليحصد بعدها الشهرة عندما قدم برنامج «ستار ميكر» عام 2002، ليتجه للتمثيل في نفس العام من خلال مسلسل ست كوم «شباب أون لاين»، ومن بعدها توالت أعماله الفنية والتي من أبرزها «طرف تالت، تحت الأرض، عمليات خاصة»، وبالنسبة لمجال تقديم البرامج فقدم برنامج «الخزنة» عام 2013.