طفل قطري ينال إعجاب جمهور البرازيل بتشجيعه المنتخب السعودي (فيديو)

يواجه المنتخب السعودي منتخب المكسيك اليوم في مباراة الحسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
طفل قطري ينال إعجاب جمهور البرازيل بتشجيعه المنتخب السعودي (فيديو)

استطاع طفل قطري أن ينال إعجاب الملايين بتشيجعه للمنتخب السعودي وسط جمهور منتخب البرازيل، والتقط الفيديو له مشجع برازيلي نشر الفيديو على حسابه وحصد مليون إعجاب.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي اليوم منتخب المكسيك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم في 2022، وقال المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، إن تلك المباراة تعتبر أمام أنها ثالث أهم مباراة في حياته في ظل فرصة التأهل إلى الدور الثاني التي تلوح أمام الأخضر السعودي.

وأوضح "رينارد" إن المنتخب السعودي يمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين، إلى جانب الدعم الجماهير الكبير الذي يلقاه وهو ما يدعم فرصه في التأهل، منوها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة أنه لا يرغب في تكرار تجربة خروج الأخضر مبكرا من كأس العالم.

واعتبر هيرفي رينارد أن لقاء المكسيك المقرر مساء اليوم مسألة حياة أو موت، مؤكدا على أن هناك فرصة كبيرة لتأهل المنتخب السعودي ولذلك فهم بكامل تركزيهم وسيقاتلون في الملعب من أجل التأهل.

وقال محمد كنو نجم المنتخب السعودي، في المؤتمر الصحفي، أنه وباقي الفريق سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز في مباراة المكسيك والتأهل لدور الـ 16.

ويغيب عن مباراة المكسيك 4 من نجوم المنتخب السعودي وهم سليمان الفرج وياسر الشهراني ومحمد البريك للإصابة، وعبد الإله المالكي بعد حصوله على إنذارين،

وفي حالة فوز المنتخب السعودي اليوم على منتخب المكسيك فإنه يضمن التأهل مباشرة إلى الدور الثاني من المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة