فيديو كوريا الشمالية تمنع حارس مرمى من ممارسة الكرة بسبب هذا الهدف!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
فيديو كوريا الشمالية تمنع حارس مرمى من ممارسة الكرة بسبب هذا الهدف!

مواقف وطرائف كرة القدم لا تنتهي، فهناك العديد من الأهداف التي سكنت الشباك بطريقة غريبة لا يكاد العقل يصدقها وهناك انقاذات رائعة تفوق القدرة على الإستيعاب.

ودائما ما تتفرد كوريا الشمالية في بعض الأمور التي تكون غريبة في مجملها، حيث قرر اتحادها لكرة القدم، إيقاف حارس مرمى عن ممارسة اللعبة بعد دخول هدف غريب في مرماه.

واستقبلت شباك جانج بايك، حارس مرمى المنتخب الكوري الشمالي للشباب، واحدا من أغرب الأهداف في تاريخ كرة القدم، وبالرغم من أن مثل هذه الأهداف قد تكون معتاده في بعض المباريات، إلا أنه تم إيقافه لمدة عام كامل عن ممارسة اللعبة.

وتسبب الحارس في دخول الهدف الغريب مرماه في المباراة التي جمعت بين منخب بلاده وأوزبكستان، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم تحت 16 عاما، والتي أقيمت مؤخرا في الهند وحصل المنتخب العراقي على لقبها.

واتهمت تقارير صحفية الحارس بالتواطؤ لاستقبال هذا الهدف الغريب، بدعوى أنه تباطأ قبل أن يتحرك في اتجاه الكرة، وسقط بطريقة مثيرة للريبة، إضافة إلى أنه اثنين من زملائه لم يحاولا حتى منع الكرة من دخول الشباك، وهو الهدف الذي أحرزه حارس مرمى المنتخب المنافس من منطقة جزاءه، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

كما قرر اتحاد كرة القدم الكوري الشمالي، إيقاف مدرب منتخب الشباب، بسبب نفس الواقعة، بسبب الشك في قيامه بتوجيه لاعبيه للخسارة أمام أوزبكستان، حتى تكون مواجهة كوريا الشمالية في الدور التالي من البطولة أسهل.

ويبدو أن الثنائي الموقوف، كنا أسعد حظا من أشخاص كثيرين في كوريا الشمالية، حيث إن بعض التقارير تنسب للزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، قيامه ببعض الأفعال الخارجة عن حدود العقل والمنطق كعقاب لبعض الأشخاص الذين يرتكبون أخطاء هينة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة