كاليدو كوليبالي يصل للسعودية

نجم الهلال الجديد يصل إلى المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
كاليدو كوليبالي يصل للسعودية

وصل المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، الذي يلعب لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى الرياض صباح اليوم السبت، وذلك استعداداً لإجراء الكشف الطبي قبل الإعلان الرسمي عن انضمامه إلى صفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيكون كوليبالي، الذي يعد أحد أفضل المدافعين في العالم، الصفقة الثانية للهلال هذا الموسم بعد التعاقد مع اللاعب البرتغالي روبن نيفيز.

وأكد خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا فابريزيو رومانو على وجود اتفاق نهائي بين الهلال وتشيلسي على صفقة كوليبالي، وأن اللاعب سيوقع على عقود انتقاله بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

ويأمل الهلال في أن يساهم كوليبالي، الذي يلعب في مركز الدفاع، في تعزيز خط دفاع الفريق وتحقيق البطولات في الفترة المقبلة، خاصة وأن الموسم الماضي لم يحقق آمال جماهير الزعيم بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا واحتلال المركز الثالث في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويتمتع كوليبالي بخبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، حيث قضى معظم مسيرته الكروية بين صفوف نادي نابولي الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي عام 2022.

يذكر أن عقد كوليبالي مع تشيلسي مستمر حتى صيف عام 2026، ولكن إدارة الهلال السعودي نجحت في إقناع نادي تشيلسي الإنجليزي بالتخلي عن خدمات نجم الدفاع السنغالي.

الجدير بالذكر أن أندية دوري روشن السعودي للمحترفين تتسابق من أجل ضم أهم نجوم كرة القدم في العالم بعدما استطاع نادي النصر في ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجانب انتقال كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة