أفضل برامج قفل تطبيقات الآيفون لحماية الخصوصية الدائمة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
أفضل برامج قفل تطبيقات الآيفون لحماية الخصوصية الدائمة

قفل تطبيقات الآيفون لم يعد أمر رفاهية أو إمكانيات جديدة تضيفها إلى هاتفك، فأغلب الأشخاص حاليا تعتمد على الهاتف المحمول في تيسير أعمالها، وهو الأمر الذي يجعل المحافظة على سرية البيانات والمعلومات على الجهاز أمراً لا غني عنه، ولذلك في هذا التقرير نستعرض لك أفضل برامج قفل تطبيقات الآيفون لحماية الخصوصية الدائمة.

قفل تطبيقات الآيفون

هاتفك المحمول أصبح جزءاً أساسياً من عملك أو البيزنس الخاص بك، ولذلك أنت في حاجة لاستخدام أفضل برامج قفل تطبيقات الآيفون للتأكد من الحفاظ على كل المعلومات المتعلقة بعملك أو المشروع الخاص بك.

وتمنحك تطبيقات قفل الآيفون مزيداً من الطمأنينة حينما يستعير أحد الأشخاص هاتفك لإجراء مكالمة، فتكون على ثقة أنه لن يستطيع أن يخترق خصوصيتك أو يرى صوراً أو معلومات لا تريد لأي شخص غيرك أن يراها. كما توفر لك استخدام تقنية قفل تطبيقات الآيفون مزيد من الإحساسية بالخصوصية للمحادثات التي تجريها على تطبيقات التواصل الاجتماعي، فلن يستطيع أي شخص مهما حاول أن يصل لتلك المحادثات، لأن فتح التطبيقات يستلزم بصمة إصبعك أو رمز حماية.

أفضل برامج قفل تطبيقات الآيفون

إذا كنت من محبي هاتف الآيفون، خاصة أنه مستخدمو الآيفون غالبا ما يلجؤون له بسبب الأمان الكبير والخصوصية التي يحصلون عليها من خلال هذا الهاتف، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل برامج قفل تطبيقات الآيفون التي تمنحك مزيداً من الخصوصية، ونحن نقدم لك أفضل ترشيحات لتلك البرامج.

بيو لوك داون (BioLockdown)

أفضل برامج قفل تطبيقات الآيفون لحماية الخصوصية الدائمة

يعتبر تطبيق بيو لوك داون واحد من أشهر التطبيقات التي يمكنك اللجوء إليها لتأمين التطبيقات الخاصة بك والموجودة على هاتفك الآيفون من أي محاولة تطفل.

ويتميز تطبيق بيو لوك داون الذي تم إصداره عن طريق رايان بريتش بسهولة الاستخدام، والتي تمكنك من تحديد كافة التطبيقات التي تريد أن تغلقها، ويمكنك غلقها إمام عن طريق بصمة الإصبع أو عن طريق رمز حماية.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

لوكر (Locker)

أفضل برامج قفل تطبيقات الآيفون لحماية الخصوصية الدائمة

واحد من التطبيق الشهيرة في قفل تطبيقات الآيفون هو تطبيق لوكر، والذي يمكنك استخدامه بكل سهولة لكي تحمي المعلومات والبيانات الشخصية في أي تطبيق من تطبيقات هاتفك المحمول. ويمنحك تطبيق لوكر إمكانية إغلاقه سواء عن طريق رمز التعريف الشخصي أو عن طريق بصمة الإصبع.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

اقرأ أيضا: تمتاز بالخصوصية… أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون والأندرويد 2023

Fingerprint Login and Password

أفضل برامج قفل تطبيقات الآيفون لحماية الخصوصية الدائمة

يعتبر تطبيق Fingerprint Login and Password واحد من أشهر التطبيقات المستخدمة في الحفاظ على سرية المعلومات على هاتفك المحمول، ويمكنك استخدام تطبيق Fingerprint Login and Password لإغلاق تطبيقات هاتف الآيفون أو الآيباد.

ويتميز بأنه يمكنك استخدام مستشعر بصمات الأصابع مما يسهل عليك فتح أي تطبيق، ويحميك من أن تنسى رمز التعريف الذي تستخدم في إغلاق التطبيق، كما أنه بعد عدة محاولات اختراق فاشلة من أحد الأغراب يلتقط عدة صور له وهو إحدى مميزات هذا التطبيق لكي تتعرف على أي متطفل من المحيطين بك، ويدعم تطبيق Fingerprint Login and Password استخدام 16 لغة أخرى غير اللغة الإنجليزية.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Password Manager

أفضل برامج قفل تطبيقات الآيفون لحماية الخصوصية الدائمةإذا كنت تبحث عن واحد من أشهر تطبيق قفل تطبيقات الآيفون 2023 مجانياً فإن تطبيق Password Manager، فهو يمكنك من حماية كافة المستندات والملفات الموجودة على هاتفك باستخدام كلمة مرور قوية يصعب اختراقها.

كما يمكنك في تطبيق Password Manager استخدام بصمة الوجه والإصبع لكي تزيد من الأمان في حماية ملفاتك ومستنداتك الهامة. ويتميز تطبيق Password Manager بأنه يتطلب كلمة مرور صعبة وقوية وهو ما يصعب مهمة تخمينها من أي شخص.

ويوجد به ذاكرة قوية تتسع للاحتفاظ بالصور والفيديوهات أيضا بعيدا عن المتطفلين أو أي شخص يحاول التجسس عليك.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

الغاية من قفل التطبيقات

كما وضحنا فإن قفل تطبيقات الآيفون ليس كماليات زائدة تضيفها لهاتفك، ولكن أمراً لا غنى عنه لعدة أسباب سوف نستعرضها ونوضحها من خلالها الغاية من قفل التطبيقات.

  • حماية المعلومات الموجودة على هاتفك والتي لا ترغب في أن يطلع عليها أحد.
  • حماية تفاصيل حياتك الشخصية سواء الصور والفيديوهات أو المحادثات الخاصة.
  • منع أي شخص فضولي من أن يعرف عنك معلومات لا تريد أن تخبره بها.
  • حماية بيانات وأسرار عملك من الضياع في حالة إمساك أحد أطفالك بهاتفك الآيفون.
  • تزيد تطبيقات قفل الآيفون من إحساسك بالأمان لأنه لا يمكن لأي شخص آخر الاطلاع على أسرارك العملية والعائلية.
  • تمكنك بعض تطبيقات قفل الآيفون من تصوير وجه الأشخاص الذين يحاولون اختراق خصوصيتك، وهو الأمر الذي يساعدك في معرفة هل هناك أشخاص من الذين يعملون معك يحاولون القيام بهذا الفعل الشنيع.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة