مانشستر سيتي يفقد 3 لاعبين في مباراة السوبر الأوروبي

يلعب فريق مانشستر سيتي الفائز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في مواجهة فريق إشبيلية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
مانشستر سيتي يفقد 3 لاعبين في مباراة السوبر الأوروبي

أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قائمة فريقه التي سوف تشارك في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام فريق إشبيلية الإسباني.

ويلعب فريق مانشستر سيتي الفائز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في مواجهة فريق إشبيلية الفائز ببطولة الدوري الأوروبي، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، مساء الأربعاء المقبل على ملعب "كارايسكاكيس" في اليونان.

وتم استبعاد الثلاثي: كيفين دي بروين، وبرناردو سيلفا، وروبن دياز، من قائمة فريق مانشستر سيتي في مباراة كأس السوبر الأوروبي بسبب الإصابة.

وضمت قائمة فريق مانشستر سيتي، في حراسة المرمى: إيدرسون، وستيفان أورتيجا، وسكوت كارسون، وفي خط الدفاع: جون ستونز، وكايل ووكر، وناثان آكي، ويوشكو جفارديول، وإيميريك لابورت، ومانويل أكانجي، وسيرجيو جوميز، وريكو لويس.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، وكالفن فيليبس، وجاك جريليش، وفيل فودين، ورودري، وماكسيمو بيروني، وأوسكار بوب، وجيمس ميكاتي، وفي الهجوم: جوليان ألفاريز، وكول بالمر، وإيرلينج هالاند.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي، لأول مرة في تاريخ الفريق، وذلك بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة