رسومات الزنزانة تجذب لاعبي منتخب المغرب

جولة مختلفة وغير معتادة في الأوساط الكروية العالمية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
رسومات الزنزانة تجذب لاعبي منتخب المغرب

قام منتخب المغرب بزيارة وجولة في السجن المحلي بمدينة سلا مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بتواجد اللاعبين والجهاز الفني بقيادة وليد الركراكي.

تفاصيل زيارة منتخب المغرب للسجن

ونقل موقع "البطولة" المغربي تفاصيل الزيارة اليوم حيث قامت بعثة أسود أطلس بمعاينة رسوم السجناء التي رسموها على الجدران والتي تحتفي بإنجازهم في كأس العالم 2022.

وكان منتخب المغرب قد حصد المركز الرابع في مونديال قطر 2022 للمرة الأولى في تاريخ الكرة العربية والأفريقية وهو ما تسبب في صدى واسع على المستوى الجماهيري.

وجاءت الزيارة ضمن خطة إدارة السجون لتنظيم نسخة جديدة من الجامعة الربيعية بالسجون، تحت شعار "الرياضة بالمؤسسات السجنية... إعلاء للقيم الوطنية ودعامة للتأهيل لإعادة الإدماج".

مواجهات منتخب المغرب القادمة

ويواصل منتخب المغرب الاستعداد خلال فترة التوقف الدولي الجالية حيث سيخوض مواجهتين وديتين ستكون الأولى أمام البرازيل والثانية ضد بيرو.

وجاءت اختيار المواجهات الودية للمنتخب المغربي بعدما انسحب منتخب زيمبابوي من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 حيث كان من المفترض أن يواجه أسود أطلس.

ويسعى منتخب المغرب إلى مواصلة سلسلة التفوق والنجاح الذي شهده كأس العالم 2022 وذلك بتحقيق لقب كأس أمم أفريقيا وتكوين قوام جاهز للمنافسة على كأس العالم 2026.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة