المنتخب التونسي يخسر في ثاني مبارايات كأس العالم أمام أستراليا

تحتل تونس الآن المرتبة الأخيرة في المجموعة الرابعة بنقطة واحدة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
المنتخب التونسي يخسر في ثاني مبارايات كأس العالم أمام أستراليا

تعرض المنتخب التونسي لهزيمة مدوية أمام نظيره الأسترالي في ثاني مواجهات المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022 على ستاد الجنوب.

في المباراة قدم المنتخب التونسي العديد من الهجمات التي لم تكتمل ولم ترقَ إلى أن تكون هدفًا، وخاصة في ظل تألق الحارس الأسترالي م. رايان.

في الدقيقة 18 من الشوط الأول قدم المنتخب التونسي هجمة قوية داخل منطقة الجزاء، حيث توغل عصام جبالي بقوة إلى منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى يوسف المساكني ولكنه أخفق في استلامها بشكل صحيح وطالت منه.

في الدقيقة الـ22 أحرز المنتخب الأسترالي التقدم بهدف عن طريق ميتشيل دوك من ضربة رأس لم يتمكن حارس مرمى تونس أيمن دحمان من صدها.

في نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 40 أهدر المنتخب التونسي للمرة الثانية هدفًا كاد أن يحقق التعادل لفريقه، حيث أهدر محمد داغر فرصة ذهبية لتسجيل هدف التعادل مررها إليه عصام جبالي ولكنها اصطدمت بقدم اللاعب الأسترالي.

ومرة أخرى وفي سلسلة الكرات الضائعة ضيع يوسف المساكني هدفًا رائعًا كانت على بعد سنتيميترات قليلة من المرمى التونسي.

في الشوط الثاني حاول المنتخب التونسي أن يلحق التعادل وقدم كرات مميزة ولكن حارس مرمى أستراليا أبى أن تدخل الكرة شباكه، حيث أطلق منتصر الطالب تسديدة مباشرة أمسكها الحارس الأسترالي راين لتنتهي المباراة بفوز أستراليا بهدف دون رد.

وبعد هزيمة نسور قرطاج أمام أستراليا تقع تونس في المرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة الرابعة، بينما يحتل المرتبة الأولى والثانية منتخبي فرنسا وأستراليا بثلاث نقاط لكل منهما.

يُذكر أن المنتخب التونسي لعب أولى مبارياته أمام الدنمارك وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، بينما خسرت أستراليا أولى مبارياتها أمام فرنسا برباعية.