الرجاء المغربي يحفز لاعبيه مالياً قبل مباراة الأهلي المصري

يلعب الأهلي في مواجهة الرجاء، على استاد القاهرة الدولي يوم السبت 22 أبريل الجاري

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
الرجاء المغربي يحفز لاعبيه مالياً قبل مباراة الأهلي المصري

وضع نادي الرجاء البيضاوي المغربي خطة مالية لتحفيز لاعبيه قبل مواجهة النادي الأهلي المصري في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أفريقيا.

ويلعب الأهلي في مواجهة الرجاء، على استاد القاهرة الدولي يوم السبت 22 أبريل الجاري، في مباراة ذهاب دور الـ8 بدوري الأبطال الأفريقي.

وقال موقع "لو سبورت 360" المغربي، إن عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء، أبلغ لاعبي الرجاء أنه سيتم منحهم دفعة مالية من منحة التوقيع السنوية قبل مباراة الرجاء أمام النادي الأهلي.

وأضاف الموقع المغربي أن رئيس الرجاء قرر صرف 6500 درهم مغربي لكل لاعب من الفريق، كما سيتم صرف راتب شهر أبريل الجاري للاعبين قبل المباراة، بالإضافة إلى منحة التوقيع السنوية.

وأوضح موقع "لو سبورت 360" أن رئيس الرجاء وعد اللاعبين أيضا بصرف مستحقاتهم المتأخرة قبل مباراة الأهلي المصري، كما تم صرف مكافآت مالية للاعبي الرجاء بعد التعادل أمام فريق الوداد ضمن مباريات الدوري المغربي.

وسيلعب الأهلي مباراة الذهاب أمام الرجاء في القاهرة يوم 22 أبريل الجاري، وسوف تقام مباراة العودة في المغرب أحد يومي 28 و29 أبريل.

وسيلعب الفائز من مباراتي الأهلي والرجاء مع الفائز من مباراتي الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يطلب حضور 50 ألف متفرج لمباراة الرجاء

طلب النادي الأهلي من السلطات الأمنية المصرية الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الشياطين الحمر أمام فريق الرجاء في استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي للحصول على موافقة الأمن كما حدث في مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة حسمت تأهله من المجموعة بالمركز الثاني خلف فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

ويسعى الأهلي للحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، حيث وصل إلى نهائي البطولة في الثلاث نسخ الماضي وحصل على اللقب في عامي 2020 و2021 على حساب فريقي الزمالك المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخسر نهائي نسخة 2022 أمام الوداد المغربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة