"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

كشفت شركة هواوي النقاب عن سلسلة من المنتجات الجديدة خلال حدث عالمي لإطلاق منتجاتها المبتكرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

هواوي توسّع منظومتها الرقمية المتكاملة بإطلاق حواسيب محمولة وأجهزة لوحية ذكية وإكسسوارات رقمية وتطبيق جو بينت (GoPaint) المبتكر المطور ذاتيا

كشفت شركة هواوي النقاب عن سلسلة من المنتجات الجديدة خلال حدث عالمي لإطلاق منتجاتها المبتكرة، أقيم يوم السابع من مايو 2024، بفندق أتلانتس ذا رويال في دبي. وحضر حفل الإطلاق العالمي للمنتجات الجديدة كبار المسؤولين والصحفيين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع أنحاء العالم.

وتتضمن قائمة المنتجات الجديدة، ساعة هواوي ووتش فيت 3 (HUAWEI WATCH FIT 3)، وجهاز الحاسب الآلي هواوي ميت بوك إكس برو  (HUAWEI MateBook X Pro)، وجهاز الحاسب الآلي هواوي ميت بوك 14 (HUAWEI MateBook 14)، والمزودان بأحدث معالجات إنتل ألترا.

"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

 بالإضافة إلى سماعات هواوي فري بود 6 أي (FreeBuds 6i)، والجهاز اللوحي هواوي ميتا باد 11.5 بحجم 5 بوصة (HUAWEI MatePad 11.5 5”S)، كما كشفت هواوي أيضا عن إصدارات جديدة بألوان مميزة لمنتجاتها من الإكسسوارات الإلكترونية التي يفضل العملاء ارتداءها.

ويعد إطلاق منتجات هواوي المبتكرة في دبي حدثا استثنائيا بالغ الأهمية، إذ إنها المرة الأولى التي ننظم فيها فعالية دولية بهذا الحجم لإطلاق العديد من الأجهزة الإلكترونية المبتكرة والمتنوعة في الأسواق العالمية في نفس الوقت.

"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

كما كشفت الشركة عن تطبيقها الجديد الذي طورته ذاتيا والمتخصص في فن الرسم، جو بينت (GoPaint) ولم يقتصر الحدث على إطلاق المنتجات فحسب، بل امتد ليشمل فعالية أخرى بدبي في اليوم التالي تحت عنوان "عالم من القلوب الدافئة .. 12 عاما من التصوير مع هواوي"، حيث تحتفي هذه الفعالية بإسهامات هواوي في مجال التصوير باستخدام الهاتف المحمول على مر السنوات الاثنتي عشرة الماضية.

"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

ساعة هواوي ووتش فيت 3 (HUAWEI WATCH FIT 3)

تعد ساعة هواوي ووتش فيت 3 (HUAWEI WATCH FIT 3)، هي أحدث إصدار لسلسلة الساعات الذكية من هواوي، وهي ساعة أنيقة وعصرية تتميز عند ارتدائها بالتصميم العصري الرقيق جدا، وبشاشة مربعة وكبيرة بحجم 1.82 بوصة، وتعد تلك الساعة الذكية الجديدة بمثابة ثورة في مجال مراقبة الجوانب الصحية للإنسان والتعبير عن أسلوبه الشخصي، كما تتميز بسمكها الخفيف بمقاس 9.9 ملم، ووزنها الذي يبلغ  26 جراما فقط، ما يجعلها مريحة عند ارتدائها طوال اليوم.

"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

كما تتميز ساعة هواوي ووتش فيت 3 (HUAWEI WATCH FIT 3)، بمجموعة متقدمة من تقنيات مراقبة الوضع الصحي للأشخاص ورصد حالة لياقتهم البدنية، وتتضمن تقنية تتبع حالة النوم، هواوي ترو سليب 4.0 (HUAWEI TruSleep™ 4.0) الجديدة، والإصدار المتطور من خاصية مراقبة الصحة العامة للأشخاص، هواوي ترو سين 5.5 ( HUAWEI TruSeen™ 5.5)، والذي يضمن قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب، وتحليل فعال لأداء التمارين الرياضية والصحة اليومية.

وتتوفر ساعة هواوي ووتش فيت 3 (HUAWEI WATCH FIT 3)، في الإمارات العربية المتحدة اعتبارا من يوم 7 مايو 2024، بسعر يبدأ من 529 درهما وذلك عبر منصات هواوي للتجارة الإلكترونية، ومتاجر التجزئة المعتمدة.

هواوي ميت بوك إكس برو  (HUAWEI Matebook X Pro)

يعد جهاز الحاسب الآلي  هواوي ميت بوك إكس برو  (HUAWEI Matebook X Pro)، الجديد قوة عمل استثنائية رغم وزنه الخفيف جدا، والذي يبلغ 980 جراما فقط. فهو يوفر أداء فريداً في فئته ويمثل نقلة نوعية في مجال تصميم وأداء الحواسب الإلكترونية المحمولة ذات السمك النحيف.

"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

وقد تم صنع جسم الحاسب الإلكتروني المحمول من سبيكة المغنيسيوم، مع لمسة نهائية ناعمة على ملمسه تجعله مقاوما للخدش والاتساخ، كما أنه مدعوم بالمعالج الأحدث عالي الأداء إنتل كور ألترا 9 (Intel® Core™ Ultra 9 High-Performance).

يتميز جهاز الحاسب الآلي هواوي ميت بوك إكس برو  (HUAWEI Matebook X Pro) الجديد، بشاشة OLED مرنة بمقياس 14.2 بوصة، وبدقة وضوح تبلغ 3.1K، والتي توفر تجربة مشاهدة ووضوح وألوان حيوية لا تضاهى.

 وبفضل بطارية بسعة 70 واط، وسعة وضع الشحن الفائق بقوة 90 واط، يمكن للجهاز أن يعمل لمدة ساعتين كاملتين بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط، وبفضل تقنية الهوائي المعدني ثلاثي الأبعاد (3D Metaline Antenna) المتقدمة، يمكن للمستخدمين التمتع بقوة الإنترنت اللاسلكي واي فاي (Wi-Fi) سريعة ومستقرة لمدى كبير يصل لنحو 330 متراً.

وسوف يتوفر جهاز الحاسب الآلي هواوي ميت بوك إكس برو  (HUAWEI Matebook X Pro) الجديد، للطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة اعتبارا من يوم 24 مايو 2024، بسعر يبدأ من 6999 درهماً.

هواوي ميت بوك 14 (HUAWEI MateBook 14)

 يعد جهاز الحاسب الآلي هواوي ميت بوك 14 (HUAWEI MateBook 14)، حاسوبا شخصيا ذكيا من الجيل القادم للحواسب، ويتميز بشاشة OLED فريدة تعمل باللمس، وبدقة تصل إلى 2.8K، وجسم خفيف الوزن ورفيع، بالإضافة إلى تصميم عصري باللون الأخضر المميز، وتوفر هذه الشاشة المذهلة دقة عالية، ونطاق ألوان واسع، وسطوع عال، بالإضافة إلى قدرته على توفير حماية قوية للعين.

"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

كما يتمتع جهاز الحاسب الآلي هواوي ميت بوك 14 (HUAWEI MateBook 14)، بتصميم رائع ويعتبر امتدادا لإرث الحرفية المتميزة لأجهزة ميت بوك MateBook السابقة. فجسم الجهاز مصنوع من سبائك الألومنيوم القادر على تحمل المخاطر اليومية المحيطة به، فضلا عن قابلية حمله بصورة استثنائية، حيث يزن 1.31 كجم فقط، وبسمك يبلغ 14.5 مم فقط.

ويتمتع الجهاز بأداء قوي بفضل معالج إنتل كور ألترا (Intel® Core™ Ultra)، من الجيل الأول، ونظام التبريد على هيئة مروحتين مزدوجتين من نوعية (Shark fin)، يعملان بكفاءة على خفض حرارة الجهاز، ومن خلال شحنة كاملا، يمكن للجهاز  تشغيل فيديو بدقة 1080p لمدة تصل إلى 19 ساعة، ما يوفر القدرة على استخدامه بصورة فعلية طوال اليوم.

وسوف يتوفر جهاز الحاسب الآلي هواوي ميت بوك 14 (HUAWEI MateBook 14)، للطلب المسبق في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارا من يوم 24 مايو 2024.

جهاز هواوي اللوحي ميتا باد 11.5 بحجم 5 بوصة (HUAWEI MatePad 11.5 5”S)

يعيد الجهاز اللوحي هواوي ميتا باد 11.5 بحجم 5 بوصة (HUAWEI MatePad 11.5 5”S)، تعريف فكرة شاشات الأجهزة اللوحية مع شاشته المبتكرة من الجيل الجديد بيبر ميت ديسبلاي PaperMatte Display. وتتميز تلك الشاشة الرائعة بدقة عرض عالية الوضوح FullView HD بقياس 11.5 بوصة، ونسبة شاشة إلى هيكل الجهاز تبلغ 87%، ودقة تبلغ 2800 × 1840 بكسل، بالإضافة إلى نطاق ألوان P3 الواسع لجودة عرض بصرية استثنائية.

"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

وتعد هذه الشاشة رائدة في مجالها لمحاكاة ملمس يشبه الورق المستخدم في القراءة والكتابة، مع حماية مدمجة للعين. وقد تم تصميم الشاشة باستخدام تقنية نانومترية متعددة الطبقات، وتعمل للتقليل من التوهج كما تصدر ضوءا ناعما ومألوفا للعين وتقلل من انعكاس الشاشة إلى 2% فقط.

يعمل جهاز هواوي ميتا باد 11.5 بحجم 5 بوصة (HUAWEI MatePad 11.5 5”S)، بشكل مثالي مع قلم هواوي بنسل (HUAWEI M-Pencil) من الجيل الثالث، ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي، وكلاهما مزود بتقنية NearLink.

وسوف يتوفر جهاز هواوي ميتا باد 11.5 بحجم 5 بوصة (HUAWEI MatePad 11.5 5”S)، في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر يونيو 2024، بسعر 1499 درهماً، من خلال منصات هواوي الإلكترونية وكذلك تجار التجزئة المعتمدين.

تطبيق الرسم جو بينت من هواوي(GoPaint)

كشفت هواوي أيضا خلال حفل الإطلاق عن تطبيق المطور ذاتيا جو بينت (GoPaint) ويتميز التطبيق بتوفير أكثر من 100 فرشاة افتراضية مختلفة ذات ملمس واقعي، ما يمنح المستخدمين ما يشبه لوحات القماش الواقعية والطبيعية للرسم عليها. ويدعم تطبيق جو بينت (GoPaint)، عدد كبير من طبقات الرسم، فضلا عن زمن انتقال منخفض للفرشاة، بالإضافة لمعدل كبير من الإطارات  تعمل للاستجابة الفورية لضربات الفرشاة عند الرسم، ما يوفر تجربة إبداعية أصيلة للمستخدمين. وسيتضمن تطبيق جو بينت (GoPaint) مجموعة كاملة من البرامج التعليمية لمساعدة المستخدمين على إتقان أدوات الرسم من خلال التطبيق.

سماعات هواوي فري بود 6 أي (FreeBuds 6i)

تتميز سماعات هواوي فري بود 6 أي (FreeBuds 6i)، بالتقنية الذكية المتطورة (ANC 3.0) لإلغاء الضوضاء المحيطة والحصول على إلغاء فائق السلاسة للضوضاء. ويعمل بناء السماعة مع الخوارزميات المتقدمة في الوقت الفعلي من أجل تحسين وظيفة إلغاء الضوضاء بمنتهى السهولة بما يتناسب مع نحو 34 سيناريو مختلف للضوضاء.

"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

وتتميز سماعات الأذن بمحرك مغناطيسي فائق قوته 11 مم، مصمم لتقديم صوت قوي مع قدرة خفض مدوي إلى 14 هرتز. كما أنها تدعم الترميز الصوتي LDAC HD ، حيث حصلت على شهادة Hi-Res Audio Wireless.

ومع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء المحيطة (ANC)، يحصل المستخدم على ما يصل إلى نحو 35 ساعة من التشغيل باستخدام علبة الشحن، و 8 ساعات من التشغيل على كل سماعة أذن، وحتى مع تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء المحيطة، يمكن الاستمتاع بإجمالي 20 ساعة من التشغيل باستخدام العلبة و 5 ساعات على كل سماعة أذن.

ساعة هواوي ووتش 4 برو سبيس إيديشن (HUAWEI WATCH 4 Pro Space Edition)

تم استلهام تصميم ساعة هواوي ووتش 4 برو الإصدار الفضائي "سبيس إيديشن" (HUAWEI WATCH 4 Pro Space Edition)، من فوهات دي لافال للمحركات الصاروخية التي تساعد على دفع سرعة الصواريخ إلى سرعات تفوق سرعة الصوت، لتصل إلى الفضاء.

"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

وقد حرصت هواوي على دمج التيتانيوم DLC الخاص بالصناعات الفضائية مع إطار ثنائي اللون من السيراميك النانوكريستالي باللونين الأحمر والأسود في تصميم تلك الساعة الجديدة. ويكتمل تصميم الساعة بتاج مميز وشاشة عرض حصرية باسم LAVAL.

علاوة على ذلك، تم ترقية الساعة لتدعم ميزة Health Glance 2.0، والتي تتضمن ميزات صحية ذكية معززة. ويمكن للمستخدمين الحصول على قراءات أكثر دقة لمعدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم وذلك بفضل تقنية هواوي (HUAWEI TruSeen™5.5+) المتطورة.

سماعات هواوي فري كليب (FreeClip)

تتوفر سماعات هواوي فري كليب (FreeClip)، الآن، بلون بيج جديد بالإضافة إلى اللونين الأرجواني والأسود اللذين تم إطلاقهما في وقت سابق. ويقدم الإصدار الحديث من السماعات ذات اللون البيج مظهرا بلون الرمال كإضافة إلى مجموعة سماعات فري كليب (FreeClip).

"هواوي": التزمنا بالإبداع عند إطلاق منتجاتنا المبتكرة

وتم تصميم هذا الإصدار من مادة ناعمة كالحرير تنساب بسلاسة على البشرة، حيث إنها مريحة للعينين وناعمة الملمس. كما أضافت هواوي أداة تحكم جديدة في السماعات من خلال الضغط عليها، حيث تسمح للمستخدمين بالتحريك لأعلى أو لأسفل لضبط مستوى صوت الموسيقى بسهولة.

تمنح خدمة HUAWEI Care+ المستخدمين راحة البال من خلال حماية جهازهم بمجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك الحماية ضد حالات التلف العرضي، كما توفر هواوي خدمات استبدال البطارية للهواتف الذكية والحواسب الشخصية والأجهزة اللوحية. ترقبوا المزيد من الأنشطة الخدمية، مثل مهرجان خدمات هواوي ويوم هواوي للخدمات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة