هواوي المشرق العربي تعين "ريكس ليو" رئيساً لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2016
هواوي المشرق العربي تعين "ريكس ليو" رئيساً لها

أعلنت شركة هواوي مؤخرا عن تعيين "ريكس ليو" مديرا تنفيذيا لها، مؤكدة ان اختيارها  جاء لما يتمتع به من خبرة ادراية متميزة تمتد لاكثر من 8 سنوات في العمل مع "هواوي" متقلدا خلالها العديد من المناصب في الشركة، بالاضافة الى خبراته في مجال اعمال المستهلك.

هواوي المشرق العربي تعين "ريكس ليو" رئيساً لها

وشغل ريكس ليو خلال الفترة من 2011-2016 منصب المدير الإقليمي لأعمال المستهلكين في مكتب تونس، حيث ارتفعت حصة هواتف هواوي الذكية في السوق التونسية لتتجاوز 25٪  في نهاية العام 2015.

وقال ليو :"تعتبر هواوي من اهم الشركات في العالم المصنعة للهواتف الذكية وتتميز عن غيرها من الشركات بانها في الاساس شركة اتصالات ومزود للشبكات بل وتحتل المرتبة الاولى عالميا في هذا المجال، الأمر الذي ينعكس على جودة الهواتف المصنعة من قبلها والتصميم الذكي الذي ينافس اهم الشركات المصنعة للهواتف الذكية حول العالم."

وعن السوق الاردني، اكد ليو أنها تعد واحدة من الأسواق العربية الأكثر تنافسية، حيث توفر شركات الاتصالات العاملة في السوق المحلية خدمات متطورة تتماشى مع  التسارع الحاصل في عالم التكنولوجيا.

وأشار إلى أن هذا قد رفع مستوى المنافسة بين المنتجين للهواتف الذكية ، الأمر الذي دفع "هواوي" للتركيز على السوق الأردني وتعزيز وجوده فيه، من خلال تزويده بأحدث التقنيات لصناعة الهواتف الذكية، و الميزات الأكثر تطورا.، كما أشار الى أن هواووي وفرت اكثر من 15 نوع من الهواتف الذكية، والتي تلبي جميع الأذواق وتناسب القدرات المالية المختلفة لشرائح مختلفة من المجتمع الأردني.

وفيما يتعلق باستراتيجية الشركة لهذا العام، أوضح ليو ان "هواوي" قد حددت حجم الاستثمارات التي تتناسب مع التوسع الذي كان يطمح له. وأضاف: "نحن مستعدون لتلبية متطلبات السوق، ونطمح لتلبية جميع احتياجات المستهلكين من خلال الاستمرار في تقديم المنتجات التي تحتوي على أعلى درجة من التطور وتلبي أذواق كافة شرائح المجتمعات في جميع أنحاء منطقة بلاد الشام، مؤكدا أن الشركة وخلال 2016 ستقوم بإطلاق العديد من المنتجات الجديدة.