هواوي تبيع 9 ملايين هاتف P9 وP9 Plus حول العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2016
هواوي تبيع 9 ملايين هاتف P9 وP9 Plus حول العالم

احتفلت شركة هواوي ببيعها 9 ملايين هاتف P9 وP9 Plus على مستوى العالم، حيث تمكنت هواوي من لفت الأنظار إلى الهاتف الجديد بعد إعلانها عن التعاون مع شركة الكاميرات الألمانية لايكا، الرائدة فى عالم التصوير، لتطوير وتصميم الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف، مما ساعد على زيادة مبيعاته.

ويأخذ هاتف P9 العالم نحو مستوى راقي واحترافي في التصوير الفوتوغرافي، وذلك من خلال جهاز يمكن حمله في راحة اليد بكل أريحية وسهولة. والتفتت أنظار المصورين وعشاق التصوير الفوتوغرافي تجاه هاتف هواوى P9 منذ أن أعلنت شركة هواوي عن تعاونها مع شركة لايكا، وبعد طرحه في الأسواق، وأثمر هذا التعاون عن ابتكار هاتف ذكي يعتمد فى عملية التصوير الفوتوغرافي والفيديو على عدستين واحدة لالتقاط الألوان الأحادية (Monochrome)، مثل الأبيض والأسود لضمان دقة تفاصيل الصورة، والعدسة الأخرى لالتقاط باقي الألوان (RGB) التى تساعد على تحسين دقة تباين الألوان في الصور، لتجتمع الاثنتين بعد ذلك لتقديم صورة عالية النقاء والوضوح.

وتسعى شركة هواوي إلى أن تحتل المرتبة الثانية بين شركات الهواتف الذكية بحلول العام 2018، وان تحتل المرتبة الأولى في 2021، خاصة وأن هواوي من أسرع شركات الهواتف الذكية نموا على المستوى العالمي. كما تتمتع هواتف هواوي بسمعة عالمية ممتازة لما تمتاز به من مواصفات تقنية عالية وسهولة في الاستخدام وأسعار مناسبة.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم اختيار هواوي P9 من قبل منظمة (EISA) كالخيار الأمثل للمستهلك، وتم تصنيفه كواحد من أفضل أجهزة الحاسبات الشخصية من قبل (CES) آسيا. كما عززت مبيعات الهواتف الذكية في حصول هواوي على المركز الثالث كأكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية خلفاً لمنافسيها آبل وسامسونج، حيث قامت هواوي بزيادة حصتها السوقية بنسبة 8.3% من سوق الهواتف الذكية حول العالم، وتستطيع هواوي مناطحة منافسيها (أبل وسامسونج) بتقليص الفارق بينهما، وذلك بعد أن تمكنت من بيع 100 مليون نسخة من هواتفها الذكية خلال عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة