هواوي تطلق تجربة الأجهزة الفائقة - Super Device الجديدة كليًا

هواوي تطلق تجربة الأجهزة الفائقة - Super Device الجديدة كليًا والمُعلن عنها في الأمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
هواوي تطلق تجربة الأجهزة الفائقة - Super Device الجديدة كليًا

هواوي تطلق تجربة الأجهزة الفائقة - Super Device الجديدة كليًا والمُعلن عنها في الأمارات

تجربة مكتب ذكي سلسة يقدمها جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد وشاشة HUAWEI MateView  

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يوليو 2021: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) اليوم عن إطلاق مجموعة أجهزتها الفائقة الجديدة كليًا في الأمارات. توفر الأجهزة، التي تشمل على الجهاز اللوحي الرائد HUAWEI MatePad Pro والجديد كليًا مقاس 12.6 بوصة، وشاشة HUAWEI MateView المستقلة ، تكاملاً سلسًا بفضل إعداد المكتب الذكي.

ستكون الأجهزة الفائقة من هواوي - Huawei Super Device متاحة في الأمارات: جهازي اللوحيين الجديدان مقاس 12.6 بوصة HUAWEI MatePad Pro و HUAWEI MatePad 11 ، إلى جانب أول سلسلة شاشة قائمة بذاتها HUAWEI MateView و HUAWEI MateView GT. ستبدأ الطلبات المسبقة في 29 يوليو بسعر 3,399 درهم لجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد، و 1699 درهم لجهاز11 HUAWEI MatePad Pro اللوحي و 2,999 درهم لشاشة HUAWEI MateView. ستأتي مع الطلبات المسبقة هدايا مذهلة عند الشراء مثل ساعة HUAWEI Watch GT 2 وسماعة HUAWEI Freebuds 3 والمزيد.

تتطور التكنولوجيا بطرق عديدة وعلى مر السنين رأينا كيف أصبحت الأدوات أكثر ابتكارًا. من الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة والساعات الذكية، أصبحت هذه الأجهزة الآن جزءًا من الضروريات اليومية. أظهر العام الماضي أن العمل لا يقتصر على مكان واحد فقط، وأن العوامل المساهمة تعني أن المكاتب يجب أن تكون الآن أكثر ذكاءً من أي وقت مضى.

هواوي تطلق تجربة الأجهزة الفائقة - Super Device الجديدة كليًاالأجهزة الفائقة وتجربة المكتب الذكي من هواوي

امتلاك أجهزة متعددة قد يكون أمرًا مربكًا إلى حد ما، كما أن التبديل من جهاز إلى آخر ليست دائمًا عملية سلسة. تم تصميم تجربة الأجهزة الفائقة الجديدة كليًا من هواوي من خلال توفير لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون بحيث يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة متعددة الأجهزة مريحة وسلسة وآمنة.

تجربة الأجهزة الفائقة لتجربة مطلقة للمكتب الذكي

توفر تجربة المكتب الذكي شكلاً من أشكال الاتصال البيني والتكنولوجيا الموزعة للمستخدمين. تجمع هذه التجربة بين الأجهزة المستقلة السابقة في جهاز فائق افتراضي واحد حيث يمكن نقل كل خدمة ووظيفة بسهولة بين الأجهزة. من خلال نظام موحد واحد، يكون النشر المرن ممكنًا ويمكن أن يساعد التكامل العميق للأجهزة والبرامج في الاستفادة من القوة والإمكانيات الحقيقية لكل جهاز.

في السيناريو النموذجي للمكتب الذكي - Smart Office، صممت هواوي العديد من الأجهزة لتعمل كجهاز واحد فائق بالإضافة إلى التبديل بسهولة بين الاتصال السلكي واللاسلكي؛ وبين وضع العمل والوضع الشخصي

يتضمن ذلك جهاز HUAWEI MatePad  اللوحي الجديد وساسلة شاشات  HUAWEI MateView. باستخدام لوحة تحكم مركزية، يمكنك على الفور توصيل الأجهزة المتوافقة لاسلكيًا. من الجهاز اللوحي، يمكن استخدام البث اللاسلكي بحيث يمكن للمستخدمين رؤية المحتوى على الشاشة ومن الحاسوب المحمول كذلك، يمكن للمستخدمين استخدام كابل USB-C للاتصال بالشاشة.

باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح المتصلة بشاشة HUAWEI MateView، يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة وإدخال المحتوى من جهاز  HUAWEI MatePad اللوحي وأيضًا من سلسلة الحواسيب  HUAWEI MateBook series المحمولة. يوفر هذا المستوى من الراحة المزايا الرئيسية لإعداد المكتب الذكي، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين وضع العمل والوضع الشخصي بكل سهولة.

يتيح الإعداد الآخر للمستخدمين العمل بسهولة بين جهاز HUAWEI MatePad  اللوحي وسلسلة الحواسيب HUAWEI MateBook series المحمولة. مع ميزة العرض على عدة شاشات على الجهاز اللوحي، يمكن للمستخدمين الاستفادة من ثلاثة أوضاع حول كيفية العمل بين الجهازين: المرآة والتوسيع والتعاون.

يسمح وضع المرآة بانعكاس شاشة الحاسوب المحمول على الجهاز اللوحي الذي يمكنه عرض نفس المحتوى بالضبط. باستخدام قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)، سيتمكن المستخدمون من استخدام شاشة الجهاز اللوحي لتوقيع المستندات والتعليق عليها وحتى استخدامها كلوحة لإنشاء الرسوم التوضيحية.

مع وضع التوسيع، يمكن لجهاز  HUAWEI MatePad اللوحي أن يعمل بمثابة شاشة ممتدة لسلسلة الحواسيب   HUAWEI MateBookseriesالمحمولة. تتيح ميزة وجود شاشات مزدوجة للمستخدمين تصفح المستندات جنبًا إلى جنب بسهولة عند إجراء المقارنات.

يتيح وضع التعاون للمستخدمين نقل المحتوى بين الأجهزة بسهولة. من خلال ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen collaboration على الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول، يمكن للمستخدمين استخدام ماوس الحاسوب المحمول مباشرةً لسحب وإسقاط الملفات التي تتضمن الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات بين الجهازين.

مشاهدة غامرة مع جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة

يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة جهازًا لوحيًا إنتاجيًا رائدًا يوفر أداءً فائقًا معززًا بمجموعة الشرائح الرائدةKirin 9000E . هذا المعالج مقاس 5 نانومتر قادر على معالجة كميات هائلة من البيانات بالإضافة إلى الاستفادة من قوة حوسبة الذكاء الاصطناعي في الوقت الحقيقي اللازمة لتشغيل إعدادات الجهاز الفائق. يوفر الجهاز اللوحي أيضًا شاشة عرض AMOLED كاملة مقاس 12.6 بوصة و 16:10 بدقة2K  والتي تتمتع بأعلى نسبة شاشة إلى هيكل في العالم بنسبة 90٪.

يتوفر أيضًا جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي، وهو أول جهاز لوحي من هواوي يتميز بشاشة عرض بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز والتي تُترجم إلى مشاهدة أكثر سلاسة وتحكمًا باللمس أكثر استجابة. الجهاز اللوحي يوفر أيضًا تجربة الأجهزة الفائقة من هواوي - Huawei Super Device.

تجلب شاشة HUAWEI MateView تجربة مشاهدة محسّنة

تضفي شاشة HUAWEI MateView الحياة على الصور ومقاطع الفيديو من خلال شاشته الملونة الحقيقية بقياس 28.2 بوصة ودقة 4K+ - 3850 × 2560 بكسل. كما تأتي الشاشة أيضًا بنسبة عرض إلى ارتفاع أطول تبلغ 3: 2 تتيح للمستخدمين رؤية المزيد بارتفاعها الرأسي المتزايد مع حواف رفيعة للغاية تتيح مشاهدة غامرة.

صممت هواوي أيضًا جهاز للاعبين مع إطلاق شاشة HUAWEI MateView GT التي تعرض أحدث التقنيات والموثوقية الكبيرة والجودة الفائقة. تم تصميم شاشة HUAWEI MateView GT كفئة منتجات جديدة تمامًا ، وتتميز بشاشة منحنية فائقة الاتساع تدعم معدل تحديث يبلغ 165 هرتز ، مع SoundBar متكامل مبتكر. مع شاشة HUAWEI MateView GT ، تكرس هواوي جهودها لتزويد المستهلكين بشاشة أكثر قوة وكفاءة، مما ينقل تجربة الألعاب والترفيه إلى مستوى جديد.

تم الإعلان عن الأجهزة الفائقة - Super Device الجديدة كليًا من هواوي في الأمارات، التي توفر تجربة مكتب ذكية وسلسة.

السعر و التوفر

الجهاز

اللون

السعر

التوفر

جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي

Olive Green

و

 Matte Grey 

3,399 درهم إماراتي

 و

3,999 درهم إماراتي (متضمن لوحة مفاتيح وقلم)

مواعيد الطلب المسبق: 29 يوليو - 4 أغسطس مع هدايا بقيمة 1،229 درهم:

  • ساعة HUAWEI Watch GT 2 مقاس 46 مم باللون الأسود
  • حقيبة ظهر HUAWEI Classic
  • ماوس بلوتوث HAUWEI

جهاز HUAWEI MatePad 11

Matte Grey

1,699 درهم إماراتي

   أو

1,999 درهم إماراتي (متضمن لوحة مفاتيح و قلم)

مواعيد الطلب المسبق: 29 يوليو - 4 أغسطس مع هدايا بقيمة 759 درهم:

  • سماعات HUAWEI FreeBuds 3 باللون الأبيض
  • ماوس بلوتوث من هواوي
  • حقيبة الظهر من هواوي

شاشة HUAWEI MateView

Silver

2,999 درهم إماراتي

مواعيد الطلب المسبق: 29 يوليو - 4 أغسطس مع هدايا بقيمة 829 درهم:

  • ساعة HUAWEI Watch GT 2 مقاس 46 مم باللون الأسود
  • ماوس بلوتوث من هواوي.

شاشة HUAWEI MateView GT

 Black

2,299 درهم إماراتي

تاريخ التوفر في الأسواق: 5 أغسطس

 

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين - CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

الفيسبوك: www.facebook.com/huaweimobile

تويتر: www.twitter.com/HuaweiMobile

انستجرام: www.instagram.com/huaweimobile

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746

للاستفسارات الإعلامية:

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

داليا فرغلي

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: dalia.farghaly@hkstrategies.com