هواوي تطلق هاتف P9 المزود بكاميرا مزدوجة العدسة في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2016
هواوي تطلق هاتف P9  المزود بكاميرا مزدوجة العدسة في دبي

أعلنت شركة هواوي، الشركة الرائدة في توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، في إمارة دبي عن إطلاق الجهازين المنتظرين (P9) و(P9 Plus) المزودين بنظام كاميرا مزدوجة العدسة.

ويُعد جهاز (P9) أول هاتف ذكي تم ابتكاره بالتعاون مع العلامة الأيقونية العالمية "لايكا" (Leica Camera AG)، ليرتقي المستخدم بكاميرا من عدستين لالتقاط صور بألوان زاهية وباللونين الأبيض والأسود على حد سواء.

ويمنح الهاتف (P9) مزدوج الكاميرا المستخدِم فرصة الالتقاط الذكي، من خلال تمكينه من أخذ الصور بزوايا أكبر وأوسع.

وتلتقط كاميرا (P9) الألوان الزاهية إن كانت بالأبيض والأسود، إ أن دقة كاميرا الهاتف تصل إلى 12 ميجابكسل.

ويجمع جهاز (P9) بين أفضل البرمجيات والأدوات، بدءاً بالعدسات البصرية والمستشعرات، ووصولاً إلى خوارزميات معالجة الصور، مما يسمح للمستحدمين بالتقاط صور عالية الجودة.

ويقوم جهاز (P9) بالتقاط صور ذات دقة وسرعة وثبات استثنائي. ويدعم جهاز P9 تركيز الكاميرا اعتماداً على ثلاث منهجيات – الليزر، واحتساب العمق والتباين – ويقوم تلقائياً باختيار المنهجية التي تؤدي إلى أفضل نتيجة في أية بيئة.

أما ميزة التصوير بالزاوية العريضة في جهاز (P9)، فتسمح لمستخدمي جهاز (P9) بتجربة تأثيرات صورية ابتكارية للحصول على صور ومحتوى فريدين. كما يسهل جهاز (P9) ضبط زاوية التصوير لابتكار تأثيرات البوكيه أو العمق الفوتوغرافي أو غيرها، مع المحافظة على التركيز على موضوع الصورة الأساسي.

ومنحت "هواوي" المستخدمين لجهازها الجديد أفضل تجربة للتصوير الذكي عبر الاستفادة من قدرات عالية في التقاط صور لا مثيل لها عبر الكاميرا التي طورتها "لايكا".

وتعمل الكاميراتان الخلفيتان في جهاز (P9) معاً للسماح للمستخدمين بالتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع.

ويتميّز جهاز (P9) بأداء تصوير ممتاز في ظروف الإضاءة الخفيفة، حيث أن تصميم الكاميرا بعدستين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل.

وتُعد "لايكا" الشركة الرائدة في عالم التصوير لأكثر من 100 سنة.

وتم صنع الحواف المدورة لجهاز (P9) من الألومنيوم، حيث طرحت "هواوي" 6 ألوان للهاتف الجديد: الأبيض السيراميك، والتيتانيوم الرمادي، والفضي الصوفي، والذهبي الضبابي، والذهبي الفاتح.

ويعمل (P9) ضمن الإصدار الأخير من نظام تشغيل أندرويد 6.0، المدعوم بمعالج بقوة 2.5GHz بث المعالج من ARM، ويتميز بعرض الشاشة تصل إلى 1080 مما يجعلها تدعم الدقة العالية، ويأتي الهاتف بـ 5.2 بوصة، فضلاً عن بطارية 3،000mAh كبيرة، بشاشة 5.5 بوصة وبطارية 3400 أمبير أكبر.

ويتميز P9 + بتكنولوجيا حديثة من هواوي تمكن المستخدم من الاستفادة من ساعات إضافية من الاستعمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة