واتسآب يوفر لمستخدميه ميزة التعديل على الرسائل المرسلة

خاصية جديدة في واتسآب تسمح للمستخدمين بإعادة تحرير رسائلهم المرسلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 24 مايو 2023
واتسآب يوفر لمستخدميه ميزة التعديل على الرسائل المرسلة

أعلن القائمون على تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، عن إطلاق ميزة جديدة، والتي ستساعد المستخدمين على تعديل الأخطاء الإملائية في رسائلهم المرسلة.

خاصية جديدة في واتسآب تسمح للمستخدمين بإعادة تحرير رسائلهم المرسلة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فكثيراً ما يضطر المستخدم إلى كتابة رسالة سريعة وإرسالها، ثم يكتشف بعدها أنه وقع في خطأ، أو أنه يحتاج إلى إجراء تعديل عليها.

وبعد أن كان هذا الأمر سابقاً غير ممكن على واتسآب، وكان يمكن للمستخدم فقط حينها حذف الرسالة بأكملها، في حال وجود مشكلة ما فيها، إلا أنه الآن أصبح بإمكانه التعديل على الرسالة.

وأشارت التقارير إلى أن واتسآب وفر لمستخدميه خاصية جديدة لتعديل رسائل المرسلة، مع إمكانية فعل هذا حتى 15 دقيقة بعد إرسالها، سواء لتصحيح خطأ إملائي، أو لإضافة سياق إضافي إلى الرسالة.

ومن أجل استخدام هذه التقنية الجديدة، سيكون على المستخدم الضغط لفترة طويلة على الرسالة المرسلة التي يرغب في التعديل عليها، ثم اختيار خيار تحرير من القائمة المنسدلة.

وبعد الانتهاء من التعديل، سيتم عرض الرسالة المعدلة وبجانبها عبارة تم تحريرها، وهو ما يعني أن الأشخاص الآخرين في المحادثة سيكونون على علم بالتعديل، إلا أنه لن يتمكنوا من رؤية النسخ السابقة من الرسالة.

وأكد القائمون على واتسآب أنه مثلما هو الحال مع جميع الرسائل والوسائط المتعددة والمكالمات في التطبيق، فإن هذه الرسائل المعدلة ستكون أيضاً محمية بالتشفير من طرف إلى طرف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة