وفاة جمال الظاهر مخرج المعارك السوري الشهير

المغامر والمخرج السوري تعرض إلى وعكة صحية أودت بحياته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
وفاة جمال الظاهر مخرج المعارك السوري الشهير

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن وفاة الفنان جمال الظاهر الذي كان عمل مخرجاً للعديد من المعارك في المسلسلات والأعمال الفنية بعد صراع مع المرض.

وقالت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "خسارات متتالية من حزن لحزن ما عم نلحق نوعى، ولا الوجع يهدى".

وأضافت "جمال الظاهر المجازف السوري العالمي ومخرج المعارك والبطل اللي رافقنا بأعمال فنية كثيرة عبر مسيرة طويلة ومهمة، والصديق والأخ أبو سيف، الرحمة لروحك ويصبر قلب عيلتك وأهلك ومحبيك، خسارة ما بتتعوض، وقدر الله وما شاء فعل".

فيما كتبت الفنانة أمل عرفة كلمات مؤثرة عن جمال الظاهر الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض خلال الفترة الأخيرة.

وقالت أمل عرفة من خلال حسابها على إنستغرام "مخرج المغامرات والمعارك جمال الظاهر في ذمة الله، كنت قمة في الأخلاق وهزمك المرض الخبيث، ألف رحمة ونور، وعزائي لعائلتك وأحبابك".

الجدير بالذكر أن الفنان جمال الظاهر شارك في العديد من الأعمال ومنها مسلسلات عهد الدم وشارع شيكاغو والعاشق وطوق البنات وشوق وأولاد آدم وعنترة وغيرها.

وتأتي وفاة المخرج جمال الظاهر بعد أيام قليلة من رحيل الفنان السوري شادي زيدان الذي تعرض إلى وعكة صحية نقل على إثرها على المستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة ويعلن شقيقه النجم السوري أيمن زيدان عن وفاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة