وفاة الفنان السوري ذياب مشهور

الفنان السوري توفي عن عمر يناهز 76 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
وفاة الفنان السوري ذياب مشهور

توفي اليوم السبت، الفنان السوري ذياب مشهور، عن عمر يناهز الـ76 عاماً، وكشفت وكالة الأنباء السورية عن الخبر الحزين نقلاً عن نقابة الفنانين السوريين.

ونعت نقابة الفنانين السوريين الفنان ذياب مشهور بقولها إنها تنعي الفنان صاحب الأغاني الراسخة في وجدان الجمهور السوري والعربي.

الجدير بالذكر أن الفنان السوري ذياب مشهور ولد يوم 15 فبراير من عام 1946 وقدم العديد من الأعمال الناجحة بالتعاون مع الفنان دريد لحام والفنانين الراحلين ناجي جبر ونهاد قلعي.

فيما تميز الفنان ذياب مشهور بأنه صاحب خط خاص في الغناء الفراتي وقدم العديد من الأغاني التي انتشرت في الوطن العربي بصورة كبيرة ومنها "عالمايا عالمايا".

كما ذاع صيت الفنان ذياب مشهور بعدما شارك في بعض الأعمال السورية الفلكلورية القديمة وساهم كذلك في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية السورية.

وبدأ الفنان ذياب مشهور مشواره الفني في منطقة دير الزور بشرق سوريا بعدما تعلم الموسيقى وشارك في العديد من الحفلات الاجتماعية والرسمية بداية من عام 1969.

وانضم الفنان ذياب مشهور إلى إذاعة دمشق وذلك بعد موافقة لجنة الإذاعة المكونة من نديم درويش وعزيز غنام وعمر نقشبندي وغيرهم من الأسماء العريقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة