وفاة الممثل الشاب أحمد عصام عضو فريق مسرحية تشارلي

توفي إثر حادث أليم بعد سنوات من وفاة شقيقه بنفسه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
وفاة الممثل الشاب أحمد عصام عضو فريق مسرحية تشارلي

توفي الفنان الشاب أحمد عصام، أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي في حادث سير أليم أثناء عودته من المسرح، وقد أعلن عن وفاته الفنان عادل شعبان عبر حسابه على فيسبوك.

وكتب شعبان منشورًا قال فيه: "لا إله إلا الله ..لا حول ولا قوة إلا بالله بمزيد من الأسى والحزن أنعى وفاة الفنان الشاب أحمد عصام الذي توفي إلى رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخيه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث أليم أيضا أثناء ذهابه للمسرح".

وأضاف شعبان في منشوره: "أحمد كان أصغر وأشطر ممثل وبطل لمسرحية عبور وانتصار.. الله يرحمك يا أحمد ويرحم أخوك ويصبر قلب أمكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقد شيعت جنازة الفنان الشاب أحمد عصام اليوم الأحد بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، ونعاه العديد من النجوم المشاركين في المسرحية منهم الفنان أحمد فهيم والفنان محمد جمعة وغيرهم.

وفاة الممثل الشاب أحمد عصام عضو فريق مسرحية تشارلي

النجوم ينعونه

وقد سببت وفاته صدمة للوسط الفني، ونعاه العديد من الفنانين منهم الفنان محمد جمعة، حيث نشر صورة عبر حسابه على فيسبوك تجمعه بأحمد عصام، وكتب: "أحمد عصام الشاب الجميل اللي مثل دور ابن عم ضياء في مسلسل الوصية، توفي إلى رحمة الله، نسألكم الدعاء".

أيضًا نعته مصممة الأزياء ريم العدل عبر حسابها على فيسبوك ونشرت مجموعة من الصور لها بصحبة أحمد عصام وقالت: "أخدت قلبي معاك يا حبيب قلب أمك، ربنا يرحمك يغفرلك ويثبتك عند السؤال ويجعلك من أهل الجنة يا حبيب قلبي .. هتوحشني قوي ربنا يرحمك ويصبرني علي فراقك يا حبيبي".


وبسبب هذا المنشور اعتقد البعض أن أحمد عصام ابنة ريم العدل، ولكن أوضح شقيقها محمد العدل أن ريم كانت تعتبره ابنها كونه أصغر أعضاء مسرحية تشارلي.

وكتب محمد العدل: "توفي أصغر عضو في مسرحية شارلي إثر حادث أليم والذي كان كل العاملين يعتبرونه ابنا لهم ..كتبت ريم العدل تنعى رحيله وحدث لبس في نقل المعنى حيث اعتبر البعض ومنهم موقع صدى البلد أنه ابنها حقيقة .. وليس بالمجاز ربنا يصبر أهله وكل أعضاء فرقة المسرحية.. وأشكر كل من اتصل بى جزعا للاستفسار .. رحمه الله وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

كما نعاه الفنان أحمد فهيم وعلق على حسابه على فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي الله يرحمك يا حبيبي كنا بنعرض سوا امبارح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة