عضو مجلس إدارة الزمالك يتحدى مرتضى منصور بعد قرار عزله

يلعب الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية لكرة القدم

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
عضو مجلس إدارة الزمالك يتحدى مرتضى منصور بعد قرار عزله

يرى سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عضويته في مجلس إدارة النادي مستمرة بقوة القانون، رافضا ما أعلنه مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق حول عزله من منصبه.

وقال سليمان وهدان، في تصريحات تلفزيونية: "لا أريد التعليق على ما قاله مرتضى منصور، والقانون يحمي عضويتي في مجلس إدارة نادي الزمالك".

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: "القانون يحميني ويحمي أي عضو في مجلس إدارة نادي الزمالك، وحديث مرتضى منصور عن موقف عضويتي في المجلس كان على سبيل المثال".

وتابع سليمان وهدان: "تصريحات مرتضى منصور فهمت منها أنها كانت على سبيل المثال وذلك في حالة غياب عضو مجلس الإدارة عن حضور 3 جلسات متتالية، ولكن آخر جلسة حضرتها في مجلس إدارة نادي الزمالك كانت يوم 9 مايو الماضي، ووفقا للقانون يتم عزل رئيس مجلس الإدارة أو عضو المجلس في حالة عدم حضوره أي جلسة خلال شهر".

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، قد أعلن أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عزل سليمان وهدان من منصبه في عضوية مجلس إدارة النادي بسبب غيابه عن حضور 3 اجتماعات متتالية للمجلس.

من ناحية أخرى رفض سليمان وهدان الموافقة على مطالب بعض جماهير الزمالك بالانسحاب من المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم بسبب تراجع مستوى الفريق وعدم قدرته على المنافسة على اللقب في الوقت الحالي.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك: "فريق كرة القدم يجب أن يشارك في البطولات، وإذا انسحبنا من كل بطولة بسبب مستوى الفريق فماذا يمكن أن نفعل، هل ننسحب على الدوام؟، واعتبر أن هذه المطالب غير مسموعة لكن يجب أن نقدر أصحابها ونجعلها حافزا للفريق من أجل تحقيق نتائج إيجابية".

ويلعب الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية لكرة القدم والتي تضم أندية: النصر السعودي، والشباب السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة